• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خالد بن زايد: الثاني من ديسمبر علامة بارزة في تاريخ دولتنا الحبيبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

رفع سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.. أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الرابع والأربعين. وقال سموه بهذه المناسبة: إن الثاني من ديسمبر من كل عام يبقى يوما خالدا في ذاكرة أيام الإمارات المشرقة وعلامة بارزة من علامات تاريخ دولة الإمارات الحبيبة ونقطة تحول بارزة في مسيرة نهضة الإمارات الشاملة التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها الحديثة حين أدرك «رحمه الله» بعين بصيرته النافذة قيمة الاتحاد ودوره المؤثر في بناء دولة الإمارات على أسس راسخة من الوحدة الحقيقية والقوة والتلاحم والتعاضد والتكاتف.

وأكد سمو رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية أن مسيرة العمل الإنساني ومنظومة الرعاية الاجتماعية في دولة الإمارات تشهد إنجازات لافتة للنظر في ظل دولة الاتحاد ونقلات نوعية واثقة نحو الارتقاء بنوعية خدمات الرعاية والتأهيل المقدمة لذوي الإعاقة وفق أرقى المعايير العالمية التي تستفيد من أفضل الممارسات وأنجح التجارب في ميداني الرعاية والتأهيل.

وقال سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان إننا بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا نتوجه بصادق الدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض