• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أحمد بن سلطان القاسمي: الإمارات شكلت بمسيرتها نموذجاً رائداً غير مسبوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

وجه سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة كلمة عبر مجلة « درع الوطن « بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 للدولة..

وفيما يلي نص كلمة سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي..

تنتابنا الكثير من المشاعر الجياشة خلال هذه الأيام التي تشهد ذكرى اليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة والنظر إلى هذه الاحتفالات يقودنا إلى شريط مراحل هذه المسيرة المليئة بالإنجازات التي تحققت في زمن يعد قصيرا بالنسبة للأوقات التي حققت فيه الحضارات والدول أمجادها.

شكلت الإمارات بمسيرتها نموذجا رائدا غير مسبوق في وصولها إلى المراتب العالمية في العديد من المجالات وقد أتت هذه الإنجازات بعد جهود كبيرة بذلت من قبل مؤسس هذه الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه حكام الإمارات الذين أسسوا هذا الكيان المبني على أساس قوي بين القيادة والشعب من خلال التواصل الدائم والمفتوح لجميع أفراد هذا المجتمع.

لابد لأي نجاح أن تنتابه صعوبات وعقبات تتطلب العديد من التضحيات ومنها ما قدمه أبناء دولتنا البواسل من خلال الفداء بأرواحهم من أجل وطنهم ومن أجل إحقاق الحق ولكي يعيش كل من يقيم على أرضنا بأمن واستقرار ولنشر السلام والتسامح التي تنبني عليه أسس ومبادئ ديننا الحنيف.

تستمر مسيرة الإنجازات والتقدم في دولتنا وفقا للرؤية الواضحة والمدروسة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وبجهود أبنائها الذين يقفون بجانب قيادتهم لتحقيق كل ما تصبو إليه رؤية الإمارات ويعملون بإخلاص وتفان يعكس أصالة شعبنا المعطاء.

إن ما يميز دولة الإمارات هو شعبها المعطاء المبدع الذي يعمل بكل جد واجتهاد من أجل رفع راية وطنهم عاليا ويتجلى من خلال الإنجازات التي حققها من ابتكارات واختراعات ومراكز عالمية متقدمة وعضويات اكتسبها وغيرها من الإنجازات التي جعلت من شعبنا يشار إليه بالبنان في مختلف المحافل الإقليمية والعالمية.

ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة « حفظه الله» وإلى مقام إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة الذكرى الـ 44 لقيام الاتحاد.. داعيا الله عز وجل أن يمن على دولتنا الحبيبة بالأمن والرخاء والتقدم والازدهار والمزيد من التقدم والنجاحات بما يحقق الرفاهية والرخاء والسعادة لأبناء دولة الإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض