• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مكتوم بن محمد: الحفاظ على إنجازاتنا يتحقق بتطويرها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

وجه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي كلمة عبر مجلة «درع الوطن» بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

وفيما يلي نص كلمة سموه:

«نقرأ في مستهل احتفالنا بيومنا الوطني الرابع والأربعين الفاتحة على أرواح شهدائنا، ونسأل الله أن يحسن مقامهم ويثيب ذويهم على صبرهم وامتثالهم لحكمته وتسليمهم لمشيئته وقضائه، ونتذكر اليوم بكل الحب والتقدير آباءنا المؤسسين، ونستلهم قيمهم ونقتدي بهم، ونتعلم دروس وخبرات مسيرة التأسيس التي قادها بحكمه واقتدار وعطاء وسخاء والد الإماراتيين، وعنوان عزهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ونتذكر رفيق دربه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم القائد الرائي ورجل البناء والإنجاز، طيب الله ثراه، وإخوانهما الذين شاركوا في التأسيس.

ونجدد في يومنا الوطني التزامنا لوطننا بأن نبذل الغالي والنفيس لتوطيد أمنه واستقراره، وصون سيادته واستقلاله، وتعزيز نهضته ورفعته ومكانته، ونجدد عهدنا لقادتنا بأن نظل عند حسن ظنهم، وفي مستوى تطلعاتهم، نبادلهم الحب بالحب والعطاء بالعطاء، ملتحمين بهم، وملتفين حول رؤيتهم ونهجهم وسياساتهم .

واليوم ونحن نحتفل بذكرى تأسيس اتحادنا ودولتنا شاكرين بعد الله قيادتنا على ما حققته لوطننا وشعبنا من إنجازات ومكتسبات، فإننا بمقدار ما تغمرنا مشاعر الفخر بنموذجنا الإماراتي والسعادة بنجاحاتنا في حقول التنمية الشاملة كافة بمقدار يقيننا بأن الحفاظ على إنجازاتنا ومكتسباتنا يتحقق فقط بتطويرها وتحديثها والإضافة إليها، وضمان مواكبتها لعصرها، وتوخيها لأفضل ممارساته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض