• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

النجمة يسطع أمام شباب الأردن مسقط يصطاد الصقر بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 أبريل 2007

حقق النجمة اللبناني فوزا ثمينا على ضيفه شباب الاردن الاردني 2-1 على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الاولى لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.. وسجل علي واصف محمد (50) والبرازيلي ايفاندرو راموس (86) هدفي النجمة، وزاهر الحجاوي (76) هدف شباب الاردن. ورد النجمة بالتالي خسارته امام شباب الاردن صفر-2 قبل اسبوعين في عمان.

وجاءت اولى الفرص الحقيقية في المباراة من ركلة حرة مباشرة سددها عباس عطوي قوية متوسطة الارتفاع وابعدها الحارس الاردني احمد عبد الستار ببراعة قبل ان تخترق الزاوية اليسرى لمرماه (19).

ورد عمار شرايدة بتسديدة بعيدة المدى كان لها حارس النجمة عبدو طافح بالمرصاد ليبعدها الى ركنية (20)، ووصلت بعدها كرة امامية الى عدي الصيفي المنطلق بين المدافعين داخل المنطقة فحاول لعبها برأسه ساقطة من فوق الحارس طافح الذي تمكن من التقاطها (32). ولحق محمد غدار بكرة امامية الى داخل المنطقة قبل ان يسددها ارضية زاحفة بين يدي الحارس عبد الستار (38). وبدا شباب الاردن الاخطر مجددا اثر تسديدة اخرى من صالح النمر تالق الحارس طافح في ابعادها (43). واستهل النجمة الشوط الثاني مهاجما ونجح في تسجيل هدف بكثير من الحظ عندما لعب واصف محمد كرة عرضية عن الجهة اليسرى تركها الدفاع الاردني الى الحارس عبد الساتر الذي خدع بها لتتهادى داخل شباكه معلنة عن هدف التقدم للفريق اللبناني (50). وبرز طافح مجددا منقذا مرماه من كرة صاروخية سددها عصام ابو طوق من ركلة حرة مباشرة (63)، واخرى اطلقها احمد العمير من خارج المنطقة الى ركنية اثمرت هدف التعادل لشباب الاردن برأس الحجاوي (76). واقتنص النجمة هدف الفوز اثر انطلاقة من غدار على الجهة اليسرى، اتبعها بكرة عرضية مرت عن الجميع لتصل الى راموس الذي لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك (86). وحقق مسقط العماني فوزه الاول على حساب الصقر اليمني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في مسقط.. وسجل محمد تقي (81) ومدافع الصقر احمد عموس (90 خطأ في مرماه) الهدفين، ليحقق مسقط بذلك فوزه الاول في هذه البطولة رافعا رصيده الي 4 نقاط.. المباراة كانت باهتة من الطرفين ولم يقدما شيئا يذكر خلال مجرياتها وظهرا عاديين من كافة النواحي. وجاءت محاولات الفريقين خجولة في الشوط الاول ولم تسجل اي خطورة على المرميين، وانتصر مسقط قبل نهاية المباراة بتسع دقائق ليسجل هدفه الاول بعد ان استغل محمد تقي دربكة امام المرمى اليمنى ليتابع الكرة داخل الشباك. واضاف مسقط هدفه الثاني في الدقيقة الاخيرة من كرة حاول عزان المعولي ان يرفعها الى امام المرمى اليمني فارتطمت برأس المدافع عموس وتحولت الى الشباك عن طريق الخطأ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال