• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م

تدريبات «الفهود» صباحية بمشاركة الأجانب

الوصل يواجه الإمارات والظفرة ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

علي معالي (دبي)

كشف الجهاز الفني للوصل، بقيادة الأرجنتيني جابرييل كالديرون عن خوض وديتين، خلال فترة التوقف الحالية لدوري الخليج العربي، الأولى مع الإمارات يوم الجمعة المقبل، على أن تكون الثانية مع الظفرة في أول أبريل المقبل، وهي فرصة مناسبة قبل خوض «الفهود» المباراة الرسمية المهمة أمام بني ياس 8 أبريل، في «الجولة 22».

وبدأ «الأصفر» مرحلة جديدة من الاستعدادات، حيث يتدرب اليوم صباحاً بوجود جميع اللاعبين بمن فيهم الرباعي الأجنبي هوجو فيانا وكايو كانيدو وفابيو ليما وروجيرو، كما تخلو القائمة في الوقت الراهن من الإصابات، بعد شفاء سالم عبدالله وأحمد الشامسي ومحمد جمال وعبدالله كاظم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً وحرمت الفريق من جهودهم على فترات متفاوتة.

وبعد أن احتل الوصل المركز الثالث في الدوري ارتفعت معنويات اللاعبين والجهازين الفني والإداري بشكل كبير، رغم وجود الوحدة في الترتيب نفسه، إلا أن الوصلاوية يعيشون هذه الفترة مرحلة معنوية عالية، خاصة أنهم لم يحتلوا هذا المركز منذ انطلاق عهد الاحتراف في الكرة الإماراتية موسم 2008 - 2009.

وأصبح لاعبو الفريق يشعرون بأهمية المرحلة المقبلة، وهو ما دفع اللاعب سالم عبدالله إلى التأكيد على ضرورة الاستفادة الكاملة من فترة التوقف الحالية، حتى يستعيد «الإمبراطور» كامل قوته من خلال فترة التوقف، بعمل برنامج تدريبي متكامل حتى يدخل الفريق الجولات المقبلة بأقصى حالات التركيز.

قال سالم عبدالله: تبقى لنا مباريات بني ياس والشارقة والوحدة ودبا الفجيرة والشباب، وهي أندية المنافس المباشر، خاصة الوحدة والشباب، وهذا يتطلب السعي

للفوز حتى نتخطاها في الترتيب، وثقتنا كبيرة في أننا قادرون على تحقيق ما نريده في نهاية الموسم باحتلال المركز الثالث، وبالتالي بلوغ أحد أهدافنا، وهو المشاركة الآسيوية، لكن علينا الحذر الكامل، خاصة أن «الأصفر» أهدى العديد من النقاط للمنافسين في الفترات الأخيرة، وهنا لا أوجه اللوم لأي لاعب أو خط معين في الوصل، بل علينا جميعاً أن نعمل بشكل جماعي ومنظم لتفادي الوقوع في أي أخطاء، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: طاردني سوء توفيق كبير هذا الموسم بالإصابات المتكررة التي دفعتني للغياب عن الكثير من المباريات، وهو ما أحزنني كثيراً لرغبتي في الوجود مع «الفهود» في جميع اللقاءات، نظراً للمستوى والترتيب المتميز للغاية حتى الآن.

وختم سالم عبدالله بقوله: نخوض بقية المواجهات على ملعب النصر، وبالتالي نتمنى أن نجد جمهورنا خلفنا في المباريات المهمة، ولا مجال إلا تحقيق النتائج الإيجابية حتى لا نندم في النهاية، بعد أن وضعنا أنفسنا في ترتيب مناسب، ومن المهم التركيز في المحطات الأخيرة، وهو ما يتحدث معنا بشأنه كثيراً سواء المدرب كالديرون، أو حتى مدير الكرة حميد يوسف، كما يتناوله اللاعبون قبل وبعد التدريبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا