• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كل شيء جائز بالجولة التاسعة

الجزيرة.. دخول منعطف الهروب من أجل الحياة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

عمران محمد (دبي)

أعلنت الجولة التاسعة عن سقوط جديد لفريق الجزيرة، وهذه المرة أمام الأهلي وبرباعية، بعض المتفائلين يعتبرون أن ما يمر به «فخر أبوظبي» مجرد كبوة أو ربما مصادفة.. ولكن الأيام أثبتت أن الخسائر المتتالية ليست إلا لإعلان وصول الفريق إلى مرحلة المنافسة الحقيقية هروباً من الهبوط، الفريق الجزراوي تلقى الخسارة الخامسة، وفي كل مرة كانت تظهر حجة جديدة، ويبرز التبرير الذي ظنه البعض مقنعاً، ولكن الوضع تحول اليوم إلى واقع جديد.. الجزيرة عزيز الدوري سقط في مراكز القاع!.

وفي بقية المباريات، أعلن العين الخسارة الأولى للنصر في دوري الخليج العربي، وبالثلاثة وأمام مرأى الجميع، الفريق البنفسجي أظهر عيوب النصر الفنية، وأكد أن «الأزرق» يحتاج إلى أنياب أكبر حتى يبدو أقوى.

أما الأهلي فقد كان شرساً وقاسياً وممتعاً ومهدداً لكل من هم حوله.. الفريق «الأحمر» يملك مباراتين مؤجلتين في جعبته ويحوز على الإعجاب في كل ظهور محلي، وفي رأس الخيمة كاد الوحدة يقع من جديد.. تأخر بهدفين فاستعان المدرب بشبان الأكاديمية ليعيدوا الفريق للطريق الصحيح، عادلوا النتيجة وجاء دور الخبرة المتمثلة في إسماعيل مطر الذي أعلن الفوز الذي جاء من بعيد، وفي زعبيل كان الوصل على موعد مع إعلان جديد، العودة للواجهة بضربة من حديد.. الفريق «الأصفر» استغل كل الظروف، وانتصر بصمت وترك التساؤلات خلفه، ماذا لو عاد الوصل للمنافسة من جديد؟، وفي المباراة نفسها كان بني ياس أكثر الفرق حزناً على أخبار الجولة، فقد تلقى الخسارة الأولى له هذا الموسم.. الفريق «السماوي» حاول وثابر وهاجم، ولكن ابتعاد الثنائي لاريفي وبلفوضيل عن مستواهما يبدو أنه كان السبب المباشر لتلقي الخسارة الأولى.

وفي «ديربي» المنطقة الشرقية، ظهر دبا الفجيرة الأعلى كعباً، وحقق الفوز التاريخي له على الفجيرة في دوري الخليج العربي، والتقى فريقا الإمارة للمرة الأولى في مسابقة الكبار، وفي الغربية كان الظفرة والشارقة عاديين وباهتين، أظهر بانيد «زعله» على رحيل زميله بوناميجو، وحققت له إدارة الظفرة ما كان يتأسف عليه وأقالته للمرة الثالثة في تاريخ علاقتهما ببعض، وشهدت المباراة الظهور الأول لعبدالعزيز العنبري مدرباً لفريق الشارقة، وكسب معه نقطة قد لا تشبع ولا ترضي.

وفي مباراة الشعب والشباب، أكد صاحب الأرض أن زنجا دخل في مهمة مستحيلة، أولها أن يكسر الاعتقاد الراسخ أن الشعب أصبح حصالة النقاط الجاهزة لكل من يتبارى معه في دوري الخليج العربي، وثانيها الخروج من أزمة المركز الأخير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا