• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

قافلة السياحة المصرية تزور أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 أبريل 2007

تزور قافلة مصر السياحية أبوظبي للعام الثالث على التوالي خلال الفترة من 27 إلى 30 أبريل الجاري بقيادة معالي عمرو العزبي رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

ويرافق القافلة وفد يضم أحمد حسن النحاس ممثلا للاتحاد المصري للغرف السياحية وخالد محمد مخلوف ممثلا لهيئة التنمية السياحية واللواء مجدي إبراهيم عبد العال ممثلا لمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية المصرية إضافة إلى ممثلي غرف المنشآت السياحية والفندقية وشركات السياحة والفنادق المصرية.

وتهدف القافلة خلال زيارتها الى تسليط الضوء على ما تشهده السياحة المصرية من تطور هائل سواء فيما يتعلق بالمشروعات السياحية الجديدة أو ما يتعلق بعمليات التطوير والتحديث التي تجري في القطاع السياحي.

وستقوم القافلة خلال لقاءاتها مع كبار المسؤولين عن القطاع السياحي في الإمارات ومع ممثلي شركات السياحة الإماراتية باستعراض التسهيلات المختلفة التي تمنحها مصر للسياح عامة والسياح العرب والإماراتيين على وجه الخصوص سواء فيما يتعلق بإجراءات الدخول لمصر أو الإقامة للسياح ومرافقيهم.

وستركز القافلة على إبراز إمكانيات مصر السياحية الهائلة وتنوع المقاصد السياحية بأنواعها المختلفة من سياحة ثقافية وسياحة ترفيهية وسياحة علاجية فضلا عن سياحة المعارض والمؤتمرات، كما ستخصص القافلة جانبا كبيرا من أنشطتها واتصالاتها لشرح المزايا النسبية للاستثمار السياحي في مصر سواء من جانب الأفراد الراغبين في شراء عقارات بقصد الإقامة الطويلة أو المتكررة أو بالنسبة للشركات وأصحاب رؤوس الأموال للاستفادة من التسهيلات والتيسيرات التي تقدمها الحكومة المصرية للمستثمرين في القطاع السياحي والذي يمتاز بارتفاع عائداته وسرعتها مقارنة بالقطاعات الأخرى.

يذكر أن معالي عمرو العزبي رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي سيعقد مؤتمرا صحفيا مساء السبت المقبل بمقر السفارة المصرية في أبوظبي لشرح أهداف القافلة والتأكيد على ترحيب مصر بالسياح الإماراتيين وكذا ترحيبها بالمستثمرين في القطاع السياحي وأنشطته المختلفة.

كما ستنظم القافلة حفل استقبال يحضره العديد من كبار المسؤولين في الدولة وأصحاب الشركات السياحة في الإمارات مساء الأحد المقبل بفندق ميلينيوم في أبوظبي. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال