• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الطويلة يدعو للصبر وخميس ينشد الفوز ومانع مع «الدرب الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

في خضم المنافسة القوية على تحقيق النتائج المطلوبة بالدوري تبرز التصريحات المثيرة من المدربين واللاعبين، لتحكي عن الواقع الذي رافقهم في الملعب، وتجسد ما في صدورهم، حتى لو كانت تمثل اعترافاً بفضيلة الخطأ تقديراً واحتراماً من المتابعين للمشهد الكروي في «دورينا».

وشهدت الجولة التاسعة تصريحات عدة على خلفية النتائج التي انتهت عليها المباريات، ولم ترض البعض، وفي الوقت نفسه رسمت

«السعادة» على بعض الوجوه تترقب اللحظات المهمة في ذاكرة الدوري.

ودعا عبيد الطويلة حارس الشعب إلى التمسك بالصبر، بعد الخسارة التي تجرعها فريقه من الشباب، رغم أن التوقعات تشير إلى أن اللاعبين أمام تحدٍ معنوي مهم، بوجود زنجا، مشيراً إلى أن المدرب لم يمض على وجوده مع «الكوماندوز» سوى أسبوع فقط، والأمر يحتاج إلى مزيد من الوقت لاستعادة النتائج الإيجابية.

وسيطرت على مانع محمد لاعب «الجوارح» حالة من الارتياح، وهو يتحدث عن عودة إلى تذوق طعم الانتصارات بالدوري، بعد التراجع الذي رافق «الأخضر» في بعض المباريات الماضية، وقال إن الفريق يتطلع للنتائج القوية في الدوري، حتى ينجح بالبقاء، ضمن دائرة المنافسة التي تساعده على تحقيق طموحاته.

وظهرت علامات الحزن على خميس إسماعيل لاعب الجزيرة، بعد الخسارة القاسية لفريقه أمام الأهلي، وجدد التأكيد بأن فريقه بحاجة للثقة والفوز لتجاوز المرحلة الحالية التي تشهد مرحلة سيئة من النتائج لم يعرفها الفريق في المواسم الماضية، كما أن اللاعب نفى بشدة وجود مشاكل بين المدرب براجا واللاعبين تسببت في تراجع «فخر أبوظبي» بالدوري.

وفي تعليقه على التصريحات السابقة، قال سالم عامر الحارس الدولي السابق، إن لاعبي الشعب أمام اختبارات صعبة بالدوري لضمان الابتعاد عن ذيل الترتيب وكلام الطويلة يهدف إلى إشاعة روح التفاؤل.

وأضاف أن عودة الشباب للفوز أمام الشعب قوبلت بحالة معنوية كبيرة من مانع محمد، وهو ما يعني أن الفريق يمكن أن يمضي في هذه المرحلة خلال المباريات القادمة لدعم الحيوية المطلوبة للمنافسة، في حين أن حديث خميس إسماعيل محاولة لوضع الفريق على الطريق الصحيح، لكن الواضح لي أن المشكلة في الجزيرة تكمن في براجا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا