• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

دبي الإسلامي يدير ثروات بـ20 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 أبريل 2007

دبي-مصطفى عبد العظيم:

كشف مسؤولون في بنك دبي الإسلامي عن اعتزام البنك توسيع نطاق أنشطته في مجال إدارة الثروات والتي تقدر حاليا بنحو 20 مليار درهم، الى جانب إطلاق المزيد من الصناديق الاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة والتي يبلغ عددها حاليا أحد عشر منتجا قيمتها 1,6 مليار درهم.

وكشف مسؤولو ادارة الثروات في البنك خلال لقاء إعلامي عقد في مقر البنك امس عن إطلاق أحدث صندوق استثماري للاستثمار في قطاع المياه والذى يستهدف جمع 25 مليون دولار بنهاية شهر مايو المقبل.

وقال سعيد القطامي مدير ادارة الثروات الخاصة في بنك دبي الاسلامي إن النمو الكبير في الطلب على الاستثمار في المنتجات الإسلامية المتوافقة مع أحكام الشريعة حفز بنك دبي الإسلامي على تأسيس ادارة خاصة بالثروات في منتصف العام ،2005 مشيرا الى انه خلال تلك الفترة الوجيزة حققت الادارة العديد من الإنجازات أهمها إطلاق 11 صندوقا ومنتجا استثماريا يبلغ حجمها 1,3 مليار درهم.

وأضاف أن البنك قام بافتتاح مراكز متعددة لتقديم الخدمات المصرفية الخاصة بالعملاء الراغبين في الاستثمار من خلال الصناديق والمنتجات الاستثمارية المختلفة وذلك في مختلف إمارات الدولة، مؤكدا وجود طلب قوي من قبل هؤلاء العملاء على تنويع قنواتهم الاستثمارية عبر منتجات إسلامية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال