• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

سوق دبي يطلق حملة ترويجية في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 أبريل 2007

دبي-الاتحاد: يطلق سوق دبي المالي حملته الترويجية خلال الشهر المقبل حيث ينظم أول مؤتمر ترويجي في مدينة لندن يومي 22 و23 مايو المقبل وذلك بهدف اجتذاب الاستثمارات المؤسسية العالمية. وقال السيد عيسى كاظم رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي إن مؤتمر لندن يأتي ضمن سلسلة من المؤتمرات التي يخطط سوق دبي المالي لعقدها على المستوى العالمي، حيث يأتي هذا المؤتمر الترويجي في إطار سعي السوق للتواصل مع مدراء محافظ وصناديق استثمارية عالمية وذلك بهدف شرح الفرص والآفاق الاستثمارية في سوق دبي المالي والشركات المدرجة فيه.

والجدير بالذكر أن سوق دبي المالي قد قام بدعوة 12 شركة مدرجة من الشركات الأكثر تداولا والتي تسمح بالتملك الأجنبي لأسهمها للمشاركة في هذا المؤتمر بالإضافة إلى ممثلين عن ''شركة سوق دبي المالي'' . حيث يشارك في المؤتمر كل من شركة إعمار العقارية، بنك دبي الإسلامي، أملاك للتمويل، شعاع كابيتال، دبي للاستثمار، أرابتك، دو، تمويل، تبريد، أرامكس، سلامة، والاتحاد العقارية. وسوف يعقد المؤتمر على مدى يومين حيث سيتم في اليوم الأول عرض ما حققه سوق دبي المالي في كافة المجالات من ضمنها آليات التداول والتسوية والمؤشرات والأنظمة وغيرها من الإنجازات منذ انطلاق السوق. كما ستقوم الشركات المشاركة في المؤتمر بعرض مماثل حيث ستقدم شرحاً مفصلاً حول عملياتها وأنشطتها وأدائها وملخصات عن بياناتها المالية.

أما اليوم الثاني فسوف يتضمن عددا من اللقاءات حيث سيقوم ممثل كل شركة مدرجة في السوق من ضمنها ''شركة سوق دبي المالي'' بعقد لقاءات منفردة مع مدراء الصناديق الاستثمارية المهتمة وذلك بهدف شرح الفرص والآفاق الاستثمارية لهذه الشركات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال