• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن الانتقالات الشتوية ستشهد تغييرات

براجا: إدارة الجزيرة تتفهم الظروف.. ونستمر بنفس «الفلسفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اعترف البرازيلي أبل براجا، مدرب فريق الجزيرة، بأن نتيجة المباراة لا تحتاج إلى تفسيرات كبيرة، وذلك على اعتبار أن الأهلي كان الفريق الأفضل والذي استحق تحقيق الفوز.

وقال براجا: «رغم نجاح الجزيرة في السيطرة على اللقاء في فترات مهمة من أحداث الشوط الأول، وإنهاء هذا الشوط بأفضلية واضحة، إلا أن الهدف المبكر الذي استقبلناه مع بداية الشوط الثاني، تسبب في إرباك كل الخطط، وفشلنا في تسجيل هدف واحد يكسر حالة الجمود الهجومي».

وأرجع المدرب البرازيلي التراجع الواضح على أداء لاعبي الجزيرة إلى أن «نفسية» اللاعبين تأثرت كثيراً في الشوط الثاني، خاصة وأن كل هدف كان يسكن مرمى فريقه كان يزيد من ثقة الأهلي ويهز من ثقة لاعبي الجزيرة.

واعترف براجا بأن فريقه إلى يحتاج إلى «الصبر» خلال عملية الإحلال والتحديد التي تتم حالياً، مشيراً إلى أن الفريق خاض اللقاء في ظل وجود 3 لاعبين جدد في خط الدفاع، وأن وصول الفريق بصفة عامة إلى المستوى المطلوب يتطلب بعض الوقت والصبر، مع الوضع في الاعتبار أن الجزيرة خلال هذه المباراة كان يواجه وصيف بطل آسيا 2015، وهي مهمة صعبة بالتأكيد.

وعبر مدرب الجزيرة عن ثقته في مستقبله مع الجزيرة، مؤكداً أن «فخر أبوظبي» قادر على تجاوز هذه المحنة والنجاح في المهمة التي يخوضها الفريق حالياً، مؤكداً أن الخبرة هي ما تنقص الجزيرة، مضيفاً أن علاقته بجميع اللاعبين طيبة للغاية، والأجواء داخل النادي حميمة وهناك تفهم لما يؤديه مع الفريق، بالعكس هناك دعم ومساندة من إدارة النادي، مؤكداً أنه سوف يستمر في نفس الفلسفة التي يتبعها بإجراء تغييرات بطريقة إيجابية، ولافتاً النظر إلى أن الفريق سيكون له شأن مختلف في بطولة كأس الخليج العربي.

وكشف براجا عن أن فترة الانتقالات الشتوية ستشهد نشاطاً ملحوظاً في صفوف الجزيرة، وتحديداً في المركز الفارغ بإصابة مهاجم الفريق المونتينيجري ميركو فوسينيتش، مضيفاً: «لا أريد تحميل الخسارة إلى لاعب بعينه، ولكن يتحملها جميع لاعبي الفريق الذين يفتقدون الخبرة اللازمة، ولكنهم قادرون على الاستيعاب سريعاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا