• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الفعاليات الاقتصادية تحتفل باليوم الوطني الـرابع والأربعين بأنشطة متنوعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أحمد بن سعيد: الاحتفال يؤكد اعتزازنا بقيادتنا ودولتنا وولائنا

«طيران الإمارات»: أنشطة ترفيهية ومعرض للحرف اليدوية

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، احتفال مجموعة الإمارات باليوم الوطني الرابع الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي أقيم في المقر الرئيسي للمجموعة، وتضمنت الاحتفالات سلسلة من الأنشطة في المقر الرئيسي للمجموعة وفي مركزها الهندسي الخاص بصيانة الطائرات، وكذلك على الطائرات.

وقد انطلقت الاحتفالات في المقر الرئيسي، بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بقطع قالب حلوى ضخم أعد خصيصاً لهذه المناسبة، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين في مجموعة الإمارات. كما تفقد سموه الركن التراثي الذي أقامه العاملون في المجموعة والذي ضم عروضاً لبعض الحرف التقليدية ونقش الحناء والمصنوعات اليدوية والمأكولات التراثية. وأعقب ذلك فقرات تراثية إماراتية أدتها فرقة للفنون الشعبية.

وفي هذه المناسبة، قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «إن احتفالنا اليوم في مقرنا الرئيسي وعبر أماكن عملياتنا الأخرى ما هو إلا تأكيد لاعتزازنا بقيادتنا ودولتنا وولائنا لها. كما أن من دواعي سرورنا أن نرى موظفينا من أكثر من 160 دولة في العالم يشاركوننا الاحتفال باليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات التي أصبحت بمثابة وطن ثانٍ يوفر لهم الاستقرار والعيش الكريم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا