• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

منصور بن زايد أول المتبرعين بحملة شؤون الرئاسة للتبرع بالدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

قام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة بالتبرع بالدم صباح أمس بقصر الرئاسة وذلك في إطار حملة التبرع بالدم التي تنظمها الوزارة وتستمر يومين بالتعاون مع هيئة الصحة بحضور معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة وعدد من المسؤولين بالوزارة وبمشاركة عدد كبير من موظفيها.

وتأتي مشاركة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان كأول المتبرعين في الحملة في إطار حرص سموه على تأكيد مبدأ المشاركة والتفاعل الايجابي خدمة للمجتمع وإذكاء للعمل التطوعي ودعماً للاعمال الإنسانية والتعاون من أجل تخفيف معاناة الآخرين تلبية لاحتياجات بنوك الدم بما يسهم في إنقاذ المرضى والمصابين.

وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد على ضرورة ترسيخ مفهوم العمل التطوعي وخدمة المجتمع باعتبارهما جزءا هاماً لتفعيل المشاركة الشعبية والتي هي على رأس أولويات وأهداف استراتيجية حكومة الإمارات التي أعلنتها الدولة مؤخراً.

داعياً سموه جميع الوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة الى تنظيم مثل هذه الحملات وأكد سموه سعي وزارة شؤون الرئاسة الى العمل من أجل الاستمرار في تقديم مثل هذه الخدمات الاجتماعية والإنسانية النبيلة تأكيداً للدور الريادي والقيادي للوزارة وتعميقا لدورها ورسالتها تجاه المجتمع الإماراتي.

(وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال