• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

7 أهداف في مباراة «الإثارة الكاملة» وجاير يتقمص دور البطل

حتا يخطف العروبة ويعزز قمة «الأولى» في الدقيقة 97!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

سيد عثمان، علي شويرب (الفجيرة، رأس الخيمة)

عزز حتا صدارته لدوري الدرجة الأولى، بفوز صعب على العروبة 4 - 3 في المباراة التي أقيمت مساء أمس، بملعب خليفة بن زايد بالفجيرة، في ختام «الجولة 13»، ورفع حتا رصيده إلى 27 نقطة من 12 مباراة، بفارق نقطة عن عجمان الوصيف وله 26 نقطة من 11 مباراة، واتحاد كلباء في المركز الثالث بـ 25 نقطة من 12 مباراة ودبي الرابع «25 نقطة» من 11 مباراة، وتجمد رصيد العروبة عند 16 نقطة، من 12 مباراة.

وأسعد حتا جماهيره بعدما استعاد نغمة الفوز من جديد فيما تسببت الخسارة في تبدد آمال أبناء العروبة في المنافسة على بطاقتي الصعود إلى المحترفين، وجاءت المباراة التي شهدت 7 أهداف وحالتي طرد بمثابة وجبة كروية مثيرة عامرة بالكفاح والقوة من الفريقين اللذين بذلا الجهد والعرق، وقدما واحدة من أقوى مباراتيهما هذا الموسم.

وسعى حتا لتعويض نزف النقاط الخمس التي فقدها في الجولتين الأخيرتين، مع العمل على استعادة القمة ونغمة الفوز من جديد، فيما طمح العروبة لتحقيق بصمة وقلب موازين الصدارة ليسهم في تحديد البطل والوصيف للمسابقة هذا الموسم.

وتبادل الفريقان الهجمات من البداية ويتألق الحارسان ومعهما الدفاع عبر الرقابة الصارمة للأوراق الرابحة، وتأتي بشائر هز الشباك وأول أهداف المباراة عبر غارة هجومية شتتها دفاع حتا، وعادت الكرة إلى مبارك حسن الذي أطلق قذيفة سجل منها الهدف الأول للعروبة في الدقيقة 15.

وتشتعل حرارة المباراة ويقاتل حتا بقيادة تاسيو سانتوس ولاحج صالح ورودريجو وجاير إدواردو، ولكن دفاع العروبة يقف لكل المحاولات بالمرصاد، فيما سعى هجوم أصحاب الأرض، بقيادة أبوبكر سانجو ودومينيك داسيلفا لتعزيز التقدم بهدف ثانٍ يضمن للعروبة النقاط الثلاث، وفي الدقيقة 25 ينجح البرازيلي جاير إدوارد إثر ضربة رأس في تسجيل هدف التعادل لحتا، لتعود المباراة إلى نقطة البداية، ويستعيد حتا عافيته وبريقة وتنفتح شهيته لهز الشباك، وفي الدقيقة 30 يضيف تاسيو سانتوس هداف المسابقة الهدف الثاني لحتا بضربة رأس رائعة، ويرفض أبناء العروبة رفع راية الاستسلام وينجحون في ترتيب صفوفهم بسرعة، واستعادة زمام المبادرة مرة أخرى، وفي الدقيقة 42 يحتسب الحكم عادل النقبي ركلة جزاء للعروبة يترجمها أبوبكر سانجو إلى الهدف الثاني والتعادل لأصحاب الأرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا