• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سعيد السويدي يسدد في كل الاتجاهات:

الطائرة في نفق مظلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد سعيد السويدي مشرف فريق الشباب أن مشكلة الطائرة في اتحاد اللعبة الذي يخدم أندية بعينها وليس اللعبة بصفة عامة، مبيناً أن صورة ذلك واضحة وهذا الأمر ليس بالخفي مما كان له المردود السلبي على مسيرة اللعبة التي ظلت في تراجع مستمر خلال الفترة الماضية.

وأشار السويدي إلى أن الاتحاد في واد والأندية في واد آخر، مبيناً أن هذا هو واقع الطائرة مما كان له الأثر السلبي على ما يحدث في أروقة اللعبة لتعيش الطائرة في «نفق مظلم».

ووصف السويدي الأندية بأنها على الطريق الصحيح والتي ظلت ترصد الموازنات وتستقطب أفضل المدربين والأجانب من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة في كل ناد رغم الإمكانات الضعيفة للبعض.

وتساءل السويدي إلى متى يظل منتخبنا الوطني الأول في المركز الأخير على مستوى الخليج، مبيناً أن «الأبيض» ظل يواصل سيناريو النتائج السلبية في المشاركات الخليجية كان آخرها «أولمبياد الدمام»، الذي كنا نتوقع أن يغير المنتخب الصورة، ولكن بقي الوضع على ما هو عليه.

وحمل السويدي الاتحاد مسؤولية ما يحدث للمنتخب، مشيراً إلى أن عملية اختيار اللاعبين تتم دون دراسة إمكانات وطاقات لهؤلاء اللاعبين، واصفاً منتخبنا بأنه الأضعف على مستوى الخليج والذي لم يشهد أي نقلة نوعية تكون لها انعكاساتها الإيجابية على مشاركاته الخارجية خلال الفترة السابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا