• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  10:38     الحكومة الفلسطينية تحمل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المضربين         11:14     قوات إسرائيلية تعتقل 16 فلسطينيا من الضفة الغربية     

«الشارقة للرياضات البحرية» يحتفي بـ«يوم الشهيد» في المجاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

الشارقة (وام)

نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية فاعلية «يوم الشهيد» تمجيداً لشهداء الإمارات البواسل، وذلك في منطقة واجهة المجاز بالشارقة، خصوصاً أن الاحتفالات تتزامن مع اليوم الوطني.

وشهدت الفاعلية عرضاً للطائرات الشراعية، والتي حلقت في سماء منطقة المجاز حاملة علم الدولة، وانتهت بعرض لعدد من الزوارق البحرية التي جابت الواجهة المائية بعروض مذهلة.

شهد الفاعلية علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي والعقيد عبد العزيز عبد الرحمن النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية وحشد كبير من الجمهور.

وأكد علي سالم المدفع أن ذكرى يوم الشهيد تشعرنا بالفخر والاعتزاز بقيادتنا الرشيدة وبجنودنا البواسل وتجدد الولاء والانتماء لدولتنا الفتية، مشيراً إلى أن تنظيم هذه الفاعلية يأتي تكريماً من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية لشهدائنا البواسل ومشاركة لأهالي الشهداء الذين ضحوا بأبنائهم فداء للوطن.

من جانبه أكد عبد العزيز النومان أهمية حث الأبناء على إحياء هذا اليوم الذي يبعث الفخر بنفوس أبناء الإمارات.

وتستمر الفاعليات التي ينظمها نادي الشارقة البحري بالتعاون مع واجهة المجاز المائية حتى اليوم في منطقة واجهة المجاز بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني، وتضم العديد من الأنشطة والبرامج الوطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا