• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

6 فرق تشارك في الحدث الكبير

غنتوت يدشن موسمه بـ «الإمارات المفتوحة» للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

محمد حسن (غنتوت)

برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي ينظم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بملاعبه في غنتوت، خلال الفترة من 6 ديسمبر 2015 وحتي 18 ديسمبر 2015 المقبل بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو لعام 2015– 2016، في نسختها الخامسة عشرة، والتي تمثل افتتاح منافسات نشاط النادي الحافل لهذا الموسم.

وتشارك في البطولة 6 فرق من فرق النخبة للبولو من الإمارات والسعودية، هي نادي غنتوت للبولو وفريق الإمارات بقيادة فارسة العرب سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بجانب فرق أبوظبي وبن دري وإدريس ودكتور A، ويحمل فريق غنتوت البسطي لقب البطولة بفوزه في النهائي الذهبي في الموسم المنصرم على فريق زيدان السعودي في بطولة «المليون ونصف المليون درهم».

وتم الإعلان عن التفاصيل كافة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بمقر النادي في غنتوت، بحضور سعيد بن حوفان المنصوري، نائب رئيس نادي غنتوت، وعبدالرحيم الهاشمي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، أحمد النعيمي مدير عام النادي، وعتيق المزروعي نائب رئيس لجنة الفعاليات بدائرة النقل أبوظبي، وراشد الرميثي (من فور ايفر روز لندن، واللاعب زافالتا، وممثلي الفرق المشاركة ووسائل الإعلام المختلفة.

ونقل سعيد بن حوفان المنصوري في افتتاح المؤتمر تحيات وترحيب سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، متمنياً للبطولة الدولية السنوية التي تقام ضمن موسم نادي غنتوت الحافل وللفرق المشاركة التوفيق، ومواصلة لتألق البولو الإماراتي الذي يعيش أفضل أيامه من خلال البطولات الخيرية الإنسانية المتواصلة على مستوى الدولة.

وأضاف: «مشاركة 6 فرق من النخبة في البطولة يؤكد عمق الاهتمام الذي تجده اللعبة من المسؤولين والمؤسسات والشركات الوطنية المشاركة والراعية التي تسهم في دعم مسيرة اللعبة، وفي مقدمتها مجلس أبوظبي الرياضي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا