• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

269 فريقاً في رجبي «ذا سيفنز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق غدا الدورة 46 من بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي التي يحتضنها ملعب ذا سيفنز بمشاركة قياسية لـ 269 فريقاً تتنافس في رياضتي الرجبي وكرة الشبكة، ويعد الحدث مناسبة عائلية حقيقية للاحتفاء باليوم الوطني.

وقال جاري تشابمان، رئيس دناتا وخدمات مجموعة الإمارات، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس: «شهدت البطولة تطوراً كبيراً على مر السنين، ونفخر بمشاركتنا في هذا الحدث الرياضي الأكبر والأشهر على جدول فعاليات دبي الرياضية، والذي جرى التصويت عليه مؤخراً كأفضل أحداث دبي الرياضية للمرة 12، في حفل توزيع جوائز واتس أون، وهذه شهادة تعكس شغفنا بهذه الرياضة، ونعتز بما نحظى به من تقدير من قبل الجماهير، ونتطلع لحدث ناجح آخر، ولمواصلة تطوير البطولة وجعلها تجربة أفضل عاماً بعد عام».

وقال فيليب بورداياس، مدير عام مجلس الرجبي العالمي لشؤون المنافسات: «تشكل دبي بداية رحلة رائعة لمجلس الرجبي العالمي في الوقت الذي نستعد فيه لموسم كبير بعد أن توسعت منافسات السلسلة لتشمل 10 وجهات حول العالم، وانطلقت مسيرة الوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية في ريو 2016. ولدينا الآن فرصة الوصول إلى جمهور جديد، وجميع الفرق تتطلع لتمثيل رياضتنا في أكبر المحافل، ويبدو مسرح الحدث مهيئاً الآن لأقوى العروض، مع تأكيد اتش اس بي سي، الراعي الرئيس للسلسلة، التزامه باللعبة، وشراكة الحدث العالمية مع دي اتش آل».

وقال محمد عبد الرحمن فلكناز رئيس مجلس إدارة اتحاد الرجبي: «يتطلع مجتمع الرجبي المحلي سنوياً إلى عطلة نهاية الأسبوع هذه، التي تعد مناسبة يجتمع فيها لاعبو الرجبي في الإمارات بمختلف المستويات لاغتنام فرصة خوض منافسات دولية أمام أعداد كبيرة من الجماهير. ويساهم النظام الفريد للبطولة في إقامة عطلة نهاية أسبوع حافلة بالرياضة والترفيه للعائلة، مما يحفز لاعبي الرجبي المحليين للمنافسة على الصعيد الدولي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا