• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مدينة خليفة الطبية تنظم مؤتمر التطورات الحديثة في الأمراض الباطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

بدأ امس بفندق هيلتون ابوظبي مؤتمر ''المستجدات الطبية الحديثة 2007 في الامراض الباطنية وامراض القلب'' ويستمر ثلاثة ايام ويعقد تحت رعاية الهيئة العامة للخدمات الصحية في أبوظبي وتنظمه مدينة الشيخ خليفة الطبية قسم الامراض الباطنية بحضورالمهندس زيد السكسك مدير قطاع التنظيم الصحي في الهيئة وجاي كوبر المدير التنفيذي لمدينة الشيخ خليفة الطبية بالإنابة والدكتورجون غاي المدير الطبي في المدينة والدكتورديفيد سبينس رئيس قسم الطب فيها. وأشار الدكتور عبد الكريم صالح رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الى أهمية هذا المؤتمر وميزته التي تكمن بالدرجة الأولى في محتواه العلمي حول المستجدات الطبية الحديثة. موضحا أن المحاضرين من أهل الاختصاص في سائر الأفرع الطبية سيعرضون آخر التطورات العلمية الحديثة التي من شأنها إضفاء أبعاد جديدة لتشخيص وعلاج حالات مرضية متعددة.

وأكد أن الأداء المهني في مدينة الشيخ خليفة الطبية في مجال الخدمات العلاجية ومجال التعليم الطبي على حد سواء لا يقل عن المؤسسات ذات الشهرة العالمية أو المؤسسات الطبية داخل الدولة التي تشرف على إدارتها جامعات أجنبية.

وصرح الدكتور ياسين إبراهيم الشحات استشاري أمراض الكلى رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر أن غدا سيبدأ البرنامج العلمي بمحاضرة جامعة رئيسية عن آداب أخلاقيات المهنة في مزاولة الطب ويلقيها الدكتور عبد الكريم صالح رئيس قسم الكلى ورئيس لجنة أخلاقيات مزاولة مهنة الطب بمدينة الشيخ خليفة الطبية وبعدها تعقد 4 ندوات علمية متخصصة. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال