• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجماهير تستمتع بالعروض الموسيقية المثيرة في مونديال الرياضات الجوية

باوزوليس يتصدر منافسات التحكم بالطائرات اللاسلكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

تصدر الليتواني دونتاس باوزوليس منافسات اليوم الأول لبطولة التحكم بالطائرات اللاسلكية على الأنغام الإيقاعية، بعدما جمع 2000 نقطة في ختام الجولتين الأولى والثانية اللتين أقيمتا في دبي مول، وذلك مع انطلاق منافسات بطولة العالم للرياضات الجوية التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، فيما تحولت سماء دبي إلى لوحة فنية أنيقة رسمتها الطائرات الاستعراضية ومناطيد الهواء طوال فترة التدريبات أمس.

وخطف منطاد البطولة الأضواء خلال تواجده في منطقة برج خليفة، وسط اهتمام كبير من زوار دبي مول والسياح المتواجدين في المنطقة، وتم التقاط صور خلابة له مع البرج، ضمن الحملة الترويجية للحدث.

حضر انطلاق فعاليات التحكم بالطائرات اللاسلكية على الأنغام الإيقاعية، يوسف الحمادي مدير البطولة، ماجد البستكي رئيس اللجنة الإعلامية، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة وفرق العمل، وممثلي الاتحاد الدولي للرياضات الجوية، إلى جانب حشد كبير من الجماهير. وأكد يوسف الحمادي، أن إقامة هذا النوع من المنافسات جاء ليمنح عشاق الرياضات الجوية القدرة على التعرف على أنواع جديدة من المسابقات التي تضمها البطولة الأضخم من نوعها على مستوى تاريخ الرياضات الجوية، ويجعل منها واحدة من الأحداث المتنوعة التي تضم مسابقات خارجية وداخلية تناسب كافة المتابعين لها، وتمنحهم تنوعا في المتابعة ما بين المواقع المختلفة سواء في نادي سكاي دايف دبي في المارينا ومرغم أو دبي مول، حيث حرصنا أن تكون هذه المنافسات في مركز تجاري للوصول إلى أكبر شريحة من الجماهير، وتعريفهم بالحدث وجعلهم يتابعون فعاليات شيقة.

وفرض الليتواني دونتاس باوزوليس نفسه نجما لليوم الأول دون منازع، بعدما حقق 1000 نقطة في الجولة الأولى و1000 في الثانية، علما أن اليوم الختامي للمنافسات يشهد إقامة جولتين أيضا، ليتقدم بفارق جيد عن أقرب مطارديه الصربي آلان جوليفسيك الذي جمع 1894,56 نقطة، بواقع 951,327 نقطة في الجولة الأولى و943.231 نقطة في الثانية، فيما جاء بالمركز الثالث الأميركي أر جي جريار الذي حقق 1830,78 نقطة، بواقع 915,929 في الأولى، لكن تراجع أداؤه في الجولة الثانية وجمع 914,847 نقطة.

وبقي الأميركي ديفن ماكجراث على مقربة من المقدمة، بعدما جاء بالمركز الرابع برصيد 1824,37 نقطة، بواقع 926,991 في الأولى و897,380 في الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا