• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

2,5 مليار درهم استثمارات منذ بداية 2015

11,6 مليون مشترك في «اتصالات» بنهاية الربع الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تجاوزت نسبة تغطية شبكة الجيل الرابع التابعة لشركة «اتصالات» أكثر من 92% من المساحة المأهولة بالسكان في الدولة، وهو ما أدى إلى نمو قاعدة العملاء من مستخدمي الإنترنت عبر الهاتف المتحرك إلى 3,8 مليون شخص، الأمر الذي انعكس إيجاباً على حصتها السوقية من العملاء ليتجاوز عدد العملاء 11,6 مليون مشترك بنهاية الربع الثالث من العام الجاري، بنمو سنوي بلغ 7%.

وقال تقرير صادر أمس عن شركة «اتصالات» بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 44، إن الشركة ضخت منذ بداية العام الجاري نحو 2,5 مليار درهم استثمارات لتحديث وتطوير الشبكات داخل الدولة، فيما سجل الإنفاق الإجمالي للشركة على عمليات البنية التحتية 25 مليار درهم.

وبهذه المناسبة، هنّأ عيسى محمد السويدي، رئيس مجلس إدارة «اتصالات»، دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعباً، بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين، وتقدّم بعظيم التقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكّام الإمارات، على رؤيتهم المسؤولة التي اجتمعوا فيها على حب الإمارات، والسير على نهج الآباء، فاتخذوا من روح الاتحاد منارة اهتدوا بها في مسيرتهم لبناء وطن يفخر به أبناؤه وينعمون فيه بالسعادة والأمان.

وأكد السويدي أن قطاع الاتصالات الإماراتي يعتبر خير مثال على إنجازات القيادة من خلال المكانة الريادية المتقدمة التي يتفرد بها اليوم على المستويين الإقليمي والعالمي.

من جانبه، قال المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لـ «اتصالات» إن النجاح الذي حققته «اتصالات» على مدار أربعة عقود، يعود في المقام الأول إلى الدعم الكبير الذي أولته القيادة لمشاريع التطوير الوطنية، وما تبع ذلك من خطط واستراتيجيات فعالة رسمتها بشكل مدروس لتوفير أرض خصبة للاستثمار وبيئة تنظيمية واضحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا