• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

خليفة: نحرص على تطوير علاقاتنا مع الأشقاء والأصدقاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

تسلم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' بقصر سموه في البطين بعد ظهر أمس بحضور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، أوراق اعتماد خمسة من أصحاب السعادة السفراء الجدد من الدول العربية والإسلامية والصديقة المعينين لدى الدولة.

فقد تسلم صاحب السمو رئيس الدولة أوراق اعتماد سعادة كل من: قاو يوشينج سفير جمهورية الصين، ومحمد السديري سفير الجمهورية التونسية، وحميد رضا أصفي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ومحمد بن حمد المعاودة سفير مملكة البحرين، وجورج كوستولاس سفير جمهورية اليونان.

ورحب صاحب السمو رئيس الدولة بالسفراء الجدد متمنياً سموه لهم التوفيق في مهام عملهم في تعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وبلدانهم وبما يساهم في توثيق هذه العلاقات وتنميتها في مختلف المجالات. وأكد سموه خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على تطوير علاقاتها مع جميع الدول الشقيقة والصديقة.

وخاطب سموه السفراء الجدد مؤكداً لهم أنهم كنظرائهم من السفراء سيلقون كل الدعم والمساندة في بلدهم الثاني الإمارات من جميع أجهزة الدولة تسهيلاً لمهامهم في الارتقاء بعلاقات بلدانهم مع دولة الإمارات إلى مستويات أفضل.

من جانبهم أعرب أصحاب السعادة السفراء الجدد عن سعادتهم بتمثيل بلدانهم لدى دولة الإمارات، مشيدين بالنهج الحكيم لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' والذي مكنها من تحقيق إنجازات كبيرة ونهضة حضارية في مختلف الميادين، ومنوهين في الوقت ذاته بالدور الفعال والمتوازن لدولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي. (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال