• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس العالم للغطس في دبي

«الذهب» ماركة مسجلة لأبطال الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

واصل فريق الغطس الصيني تألقه في ثاني أيام منافسات الجولة الثانية للسلسلة العالمية للغطس فينا/‏‏ان في سي، التي يستضيفها مجمع حمدان الرياضي بدبي بمشاركة ألمع نجوم الغطس في العالم، حيث عزز الصينيون رصيدهم من الذهب بإضافة أربع ذهبيات جديدة.

شهدت منافسات نصف النهائي في الفترة الصباحية تأهل الماليزية بانديليلا رينونج بامج أولاً إلى نهائي 10م منصة ثابتة للسيدات في المجموعة (ب)، تلتها سي ياي في المركز الثاني، فيما تأهلت الصينية لي يوكسيا أولاً في المجموعة (أ)، غير أن بامج نجحت في التقدم على جميع نظرائها الصينيات في كلتا المجموعتين بعد أن سجلت 381.45 نقطة.

وفي منافسات الفترة المسائية، نجح الفريق الصيني في قلب الطاولة مجدداً متصدراً المراكز الأولى عقب نجاح كل من ليو وسي في انتزاع ميدالية ذهبية وأخرى فضية على التوالي، بفارق نقطتين بينهما، وتقدما بفارق أكثر من 40 نقطة على الأسترالية ميليسا واو التي حلت ثالثة وتُوجت بالبرونزية.

وعلقت ليو على أدائها قائلة: أشعر بالسعادة بفوزنا، وراضية على معظم الغطسات التي نفذتها، كان الأمر صعباً نظراً لإصابتي بالتهاب في رسغ اليد، ولم يكن أدائي الشخصي جيداً مثلما كان عليه الأمر خلال تدريباتي، وأعتقد أن هذا الأمر يحصل عادة في منافسات من هذا النوع.

ونجح كل من هي تشاو وكاو يوان في التأهل إلى نهائي 3م فردي منصة متحركة، الذي شهد في الفترة المسائية فوز الصيني كاو بالذهبية برصيد 535.65 نقطة، وهي بالفضية 507.50 نقطة، وسط تشجيع كبير للجمهور الصيني الذي احتشد في مجمع حمدان الرياضي، فيما تُوج المكسيكي رومل باتشيكو بالبرونزية عقب إحرازه 505.80 نقطة، فيما أخفق البريطاني جاك لوفر، الذي توج بالذهب في دبي 2015، في ارتقاء منصة التتويج بعد أن حل في المركز الأخير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا