• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«تنظيم الاتصالات» : الوفاء قيمة متجذرة عند الإماراتيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

دبي(وام)

نظمت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات صباح أمس فعاليات يوم الشهيد والعيد الوطني، وعبرت الهيئة عن وفائها لذكرى الشهداء وجددت ولاءها واعتزازها بروح الاتحاد وانتماءها لوطنها الغالي بإطلاق فعاليات «حماة الوطن» في مقراتها بأبوظبي ودبي.

واستهلت الفعاليات بتنكيس العلم تخلله دقيقة صمت والدعاء لشهداء الوطن سائلين المولى أن يتغمدهم برحمته ويلهم أسرهم الصبر والسلوان، ثم تم رفع العلم شامخاً خفاقاً على المباني.

وقال حمد عبيد المنصوري المدير العام للهيئة «يعكس يوم الشهيد اعتزاز قيادتنا الرشيدة بتضحيات أبناء الوطن، وتتجلى في هذا اليوم قيمة الوفاء المتأصلة في جذور الشعب الإماراتي، ومن ضحى بروحه في سبيل الوطن، وهم سيظلون دائماً خالدين في أذهاننا وقلوبنا وسيظلون حاضرين في المشهد الوطني» . مؤكداً الولاء لروح الاتحاد «التي سطرت إنجازاتنا وأمجادنا». مضيفاً أن هذا القرار الذي اتخذته قيادتنا الرشيدة منذ 44 عاماً كان هو بداية النقلة النوعية التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة ».

وقال «تؤمن الهيئة إن اليوم الوطني يجسد أسمى معاني الوحدة والتلاحم وبناء الوطن، ولذلك حرصت على تنظيم فعاليات وأنشطة تراثية، كما ترى الهيئة أن روح الاتحاد هي عنوان قصة الإمارات، وأنها الشاهد على اتحاد دولة وعلى تفاني وتكاتف شعب في رفعة بلاده، ووضعها في مصاف الأمم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض