• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جامع الشيخ زايد الكبير يحتفل باليوم الوطني ويوم الشهيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

نظم مركز جامع الشيخ زايد الكبير فعاليات متنوعة بمناسبتي يوم الشهيد واليوم الوطني الـ44 للدولة، وذلك في مقر المركز بأبوظبي.

واستهل الاحتفاء بـ«يوم الشهيد» بتنكيس علم الدولة في الساحة الشمالية للجامع، تخلله وقوف جميع موظفي المركز دقيقة صمت تخللها قراءة الفاتحة والدعاء لشهداء الوطن بأن يتغمدهم الله بواسع رحمته وينزلهم منزلة الأنبياء والصديقين، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما قدموه من تضحيات لوطنهم، تلاه رفع علم الدولة على السارية مع ترديد النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد يوسف العبيدلي مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير بالتضحيات الكبيرة التي قدمها شهداؤنا الأبرار، مؤكداً أن هذه التضحيات ستبقى نبراساً يضيء مسيرة العطاء والبناء لجميع الأجيال المقبلة في هذا الوطن المعطاء، كما دعا الحضور إلى الحفاظ على المكتسبات التي تم تحقيقها في دولة الإمارات.

بعد ذلك، زار الجميع ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، المجاور للجامع، وقرأوا الفاتحة على روحه ودعوا له بالرحمة والمغفرة.

كما احتفل مركز جامع الشيخ زايد الكبير باليوم الوطني الـ44؛ بهدف تعميق الشعور بالولاء والانتماء للوطن، وتذكير الأجيال بأهمية ما قدمه القادة المؤسسون، وما أرسوه من استقرار ورخاء متواصل، وكذلك ضرورة حرص جميع أبناء الوطن على المشاركة بفعالية في عملية التنمية بالدولة، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لكي تبقى الإمارات في مصاف الأمم المتقدمة إنسانياً وعمرانياً وحضارياً واقتصادياً، وسيخصص المركز عدداً من الأنشطة والفعاليات لزوار الجامع خلال فترة الاحتفال باليوم الوطني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض