• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الكليات» تحتفي بيوم الشهيد

مديرو «التقنية العليا»: شهداء الوطن يجسدون أغلى نماذج التضحية الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقفت كليات التقنية العليا بفروعها الـ 17 على مستوى الدولة صباح أمس دقيقة صمت ودعاء لشهداء الوطن الأبرار بمناسبة «يوم الشهيد»، وعبر الجميع من أعضاء هيئات إدارية وتدريسية وطلبة عن فخرهم بشهداء الواجب والحق، ووقوفهم جميعاً يداً واحدة خلف قيادتنا الرشيدة، مؤكدين أن أحداً لن ينسى تضحيات أبناء الوطن الذين سطروا ببطولاتهم أرفع صور ومعاني الوطنية ونالوا أعلى المنازل عند الله تعالى، منازل الشهداء والصديقين.

وشارك الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا فعاليات «يوم الشهيد» في كليات الشارقة التقنية للطلاب، ودون كلمة على لوحة خصصت ليوم الشهيد، داعياً الله تعالى أن يرحم شهداء الوطن الأبرار ويتقبلهم مع النبيين والصديقين، وأن يحفظ جنودنا البواسل ووطننا الغالي في ظل قيادتنا الحكيمة.

وأكد الدكتور الشامسي، أن قيادة دولة الإمارات ستبقى على الدوام نموذجاً للفخر والاعتزاز لمبادراتها الدائمة وحرصها المستمر على كل ما من شأنه تأكيد اعتزازها بأبنائها الذين اعتبرتهم ثروتها منذ البذور الأولى للاتحاد، وأن «يوم الشهيد» هو يوم تقدير لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأغلى ما لديهم فداء لوطنهم ودفاعاً عن الحق، فهم شهداء الواجب، ويمثلون أرقى وأغلى النماذج الوطنية التي عبرت عن حبها للوطن الغالي.

واحتفى طلبة كليات التقنية العليا في مختلف فروعها بيوم الشهيد بالدعاء للشهداء وتنظيم الفعاليات التي حملت مشاعرهم تجاه إخوة لهم ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن الغالي وأصبحوا نجوماً مضيئة في تاريخ الإمارات، تؤكد أن الوطن في القلب دوماً، وعبر مدراء العديد من كليات التقنية خلال يوم الشهيد عن أهمية هذا اليوم وانعكاساته على الطلبة والأجيال المقبلة.

وأكد المهندس عبد الرحمن الجحوشي مدير كلية أبوظبي التقنية للطلاب أن يوم الشهيد يوم فخر بهم وبأسرهم الذين أنجبوا رجالاً أوفياء لوطنهم ومخلصين لدينهم ولعروبتهم، وأننا جميعاً نشعر بشعورهم ونقف معهم لأننا في الإمارات أسرة واحدة كما عودتنا قيادتنا الرشيدة رعاها الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض