• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طابع يوم الشهيد بمكاتب «بريد الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت مجموعة بريد الإمارات فعالية يوم الشهيد، حيث تم تنكيس العَلم إجلالاً وإكباراً وعرفاناً بتضحيات شهداء الوطن في الميادين العسكرية والمدنية والإنسانية كافة من الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشرة والنصف صباحاً. كما وقف جميع العاملين في مجموعة بريد الإمارات دقيقة دعاء صامت على أرواح الشهداء عند الساعة 11:30 صباحاً كوقفة وطنية، تؤكد الاعتزاز بتضحيات شهداء الإمارات، وكتعبير حي عن تضامن الجميع مع أسر وذوي الشهداء.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة فهد الحوسني «إن يوم الشهيد يمثل تكريماً لشهداء الوطن، وإعلاء لقيم الوفاء والعطاء»، وأضاف أن مجموعة بريد الإمارات، وبالتعاون مع مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي، قد أصدرت أول طابع بريدي تخليداً لذكرى يوم الشهيد، تكريماً لشهداء الواجب من أبناء الوطن الذين جادوا بأرواحهم دفاعاً عن الحق، وإعلاء لراية دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتوافر الطابع التذكاري في جميع مكاتب بريد الإمارات بالدولة اعتباراً من أمس.

وشارك في الفعالية التي أقيمت في المبنى الرئيسي لمجموعة بريد الإمارات في أم الرمول بدبي، جميع العاملين والمدير التنفيذي للخدمات المساندة في مجموعة بريد الإمارات سامي الخاجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض