• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مركز سلطان بن زايد: تضحية وانتماء في أداء الواجب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام، احتفى المركز صباح أمس بيوم الشهيد، واليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين تنوّعت فعاليات احتفال المركز باليوم الوطني، الذي أقيم مقره بالبطين في أبوظبي، حيث شملت رفع 44 علماً على مبنى المركز مصحوبة بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما حضر الحفل وفد من كلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية، على رأسهم المقدم محمد أحمد بطي الشامسي، مدير قسم العلاقات والتوجيه المعنوي بالكلية، لتكريم المركز على دوره الثقافي.

ورفع أحمد سعيد الرميثي مدير عام مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلّحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات، والشيوخ سائلاً الله لهم الصحة والعافية ولشعب الإمارات الأمن والاستقرار والسعادة في ظل قيادتهم الحكيمة.

وأوضح أحمد سعيد الرميثي في تصريحه « أن اليوم الوطني للدولة الذي يصادف الثاني من ديسمبر من كل عام يمثّل مناسبة سنوية لنجدد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة ومناسبة للتعبير عن حبنا لقيادتنا ووطننا».

وقال الرميثي إن الأمر السامي من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون 30 نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد بالإمارات تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني يؤكد حرصه، حفظه الله، على تخليد ذكرى من افتدى الوطن بروحه وأن يكون تكريماً للشهداء، كما يشكل مناسبة سنوية يتذكر فيها الوطن وأبناؤه والمقيمون على أرضه رموزاً سطرت بدمائها أروع قصص التضحية والفداء والولاء والانتماء وكانت سباقة في تلبية نداء الواجب. وقال إن تخصيص يوم للشهيد يؤكد مرة بعد أخرى إن‏‭ ‬دولة ‬الإمارات ‬بقيادتها ‬الحكيمة ‬وطن ‬الإنسان ‬والإنسانية. وأعرب المقدم محمد أحمد بطي الشامسي عن عظيم شكره وامتنانه لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة على دعمه غير المحدود للثقافة من خلال مركز سموه للثقافة والإعلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض