• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

راشد النعيمي يكرم شباب طائرة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

ثمَّن الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي رئيس نادي عجمان تأهل فريق شباب الطائرة إلى نهائي الكأس في أعقاب عبوره حتا ليلاقي الشباب في مسك الختام يوم الاثنين المقبل، حيث أمر بمكافأة فورية للاعبي الفريق، ووجه عادل سالم مدرب الفريق الشكر إلى الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي على دعمه للفريق، مشيداً بهذا الاهتمام الكبير الذي وجده البرتقالي، مما انعكس إيجاباً على محصلة النتائج التي حققها.

وقال: إن خليفة الجرمان نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد عبيد مدير النادي عملا على توفير كل عوامل النجاح للفريق من أجل تحقيق الغاية المبتغاة.

وقال سالم: إن البرتقالي يضم عناصر تملك كل مقومات الطائرة الحديثة حيث يملك 3 لاعبين تفوق أطوالهم الـ 190 سم هم: حميد شاكر، وحسن محمود، واحمد إبراهيم، ومضى سالم في حديثه قائلا: إن الفريق الحالي يضم أيضاً 3 لاعبين يلعبون مع الفريق الأول هم: احمد إبراهيم، وحسن محمود، وأيمن بحلوق، حيث يعتبر هذا الثلاثي أمل الطائرة البرتقالية في المستقبل القريب.

واختتم عادل حديثه بقوله: إن نتائج الفريق تأثرت في السنوات الماضية بعامل عدم وجود مدربين في المراحل السنية، مشيراً إلى أن الفريق جاهز للنهائي البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال