• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أخبار الساعة»: يوم الشهيد ملحمة وفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي ( وام)

قالت نشرة «أخبار الساعة» إن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفي بـ«يوم الشهيد» وهو يوم وطني استثنائي يخط صفحة مضيئة جديدة في سجل تاريخها المشرف.

وتحت عنوان «يوم الشهيد ملحمة وفاء وفخر» أضافت أنهم بذلك يبعثون جميعا رسالة صادقة خالصة تملؤها أسمى معاني الوفاء والعرفان لشهداء الوطن الأبرار في الميادين العسكرية والمدنية والإنسانية كافة الذين لبوا نداء الوطن وضحوا بأرواحهم في سبيل إبقاء راية الإمارات خفاقة في ميادين الشرف والبطولة ونصرة المظلوم في كل مكان وبذلوا دماءهم الطاهرة ليزينوا أمجاد الإمارات وسيرتها العطرة بمزيد من العز والفخر والشموخ مبرهنين على أن عبارة نفديك بالأرواح يا وطن في النشيد الوطني هي عهد صادق من شعب معطاء إذا وعد وفى.

وذكرت النشرة - التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية - أن رسالة الوطن في هذا اليوم الاستثنائي بكل ما تحمله الكلمة من معنى لا تقتصر على توجيه تحية إجلال وإكبار لأرواح شهدائنا الأبطال فقط بل تمتد إلى ترسيخ وتعزيز قيم اللحمة الوطنية الفريدة المتجذرة في عمق نسيج المجتمع الإماراتي أيضاً.. مضيفة أن قيادتنا الرشيدة تقف اليوم وخلفها كل مكونات المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين على قلب رجل واحد ليشدوا من أزر ذوي الشهداء وأسرهم ويعربوا عن بالغ امتنانهم وتقديرهم لصمودهم وتضحياتهم الجليلة ويؤكدوا أن الإمارات ستبقى كما كانت دوما شديدة الوفاء لتضحيات أبنائها ومحبيها وخير سند وعون لهم.

وأشارت إلى أن تنكيس الإمارات لعلمها حدادا على شهدائنا الأبطال من أول شهيد حتى كوكبة الشهداء الذين قضوا في معارك الانتصار للحق والشرعية في اليمن وتقديراً لعطائهم ونبلهم وعرفاناً بتضحياتهم وأسرهم التي لا تقدر بثمن والفعاليات الوطنية الخاصة التي يزخر بها يوم الشهيد اليوم في جميع أنحاء الدولة.. كلها مظاهر وحدوية شامخة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض