• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد المحمود: نقف صفاً منيعاً خلف قيادتنا الرشيدة

موظفو أبوظبي للإعلام يحيون يومي الشهيد والوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

ناصر الجابري (أبوظبي)

احتفلت أبوظبي للإعلام أمس بيوم الشهيد، وباليوم الوطني الرابع والأربعين من خلال احتفال أقيم في مبنى أبوظبي للإعلام بمشاركة المدراء والموظفين، وجمع غفير من الأهالي.

ورفع محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، العضو المنتدب، العلم في سارية أبوظبي للإعلام في تمام الساعة الحادية عشرة، و31 دقيقة صباحاً، بعد الوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهداء الوطن البواسل الذين ارتقت أرواحهم دفاعاً عن الوطن.

وقال محمد المحمود: «إن احتفاء دولة الإمارات اليوم بشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بحياتهم في سبيل عزة وكرامة أمتنا العربية، سيكون بمثابة صفحة تاريخية جديدة تضاف إلى صفحات المجد التي سطرتها دولة الإمارات في حربها على الظلم والعدوان، ومساعيها المستمرة لإعلاء كلمة الحق».

وأضاف: «نقف في هذا التكريم المبارك صفاً منيعاً خلف قيادتنا الرشيدة، نرسم لوحة الوحدة والاتحاد، ليكون احتفاؤنا مناسبة وطنية تجسد أسمى آيات التلاحم بين أبناء الوطن، في إطلالة تعبر عن روح النخوة التي زرعها فينا المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وواصل مسيرته من بعده أبناؤه المخلصون».

وقدّم تحية لأمهات الشهداء البواسل، مؤكداً أنه لولا تربيتهن الصالحة، وتنشئتهن اللاتي غرسن فيهم معاني حب الوطن والذود عن الحق، ما كانت الإمارات لتقدم أشرف وأسمى معاني التضحية والصمود». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض