• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مباريات كؤوس في المرحلة قبل الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

تشهد المرحلة الحادية والعشرون قبل الأخيرة من الدوري العماني لكرة القدم مباريات شبه حاسمة في القمة والقاع.

وتفتتح المرحلة اليوم بلقاء قمة مرتقب بين القطبين العروبة شريك النهضة في الصدارة برصيد 37 نقطة وصور الثامن وله 25 نقطة. وتمثل المباراة أهمية خاصة للعروبة الذي يتطلع الى كسب نقاط المباراة قبل مواجهته الاخيرة مع السيب حيث يسعى من خلالهما الى احراز اللقب، في المقابل يسعى صور للدخول ضمن الفرق الستة الاولى المؤهلة للمشاركة في كأس الاتحاد لتعويض خسارته درع الدوري.

وينتظر النهضة تعثر العروبة للانفراد بالصدارة شرط فوزه على ضيفه الخابورة التاسع (21 نقطة)، ولكن لن تكون مهمته سهلة كون الخابورة مهدد بالهبوط ويبحث عن الفوز ليس على النهضة فقط بل على العروبة الاخيرة حتى يؤكد بقاءه. وستكون مباراة السلام ومجيس المقامة حاسمة للسلام، فخسارته تعني هبوطه الى الدرجة الثانية، بينما فوزة سيضعف امال مجيس في البقاء. ويحتل مجيس المركز العاشر برصيد 19 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن السلام الثاني عشر والاخير.

وينطبق الوضع ذاته على بهلا الحادي عشر (18 نقطة) الذي يحل ضيفا على الطليعة الخامس (31 نقطة)، لأن الاول مطالب بالفوز لتفادي الهبوط. ويلتقي أيضاً السيب السادس

(30 نقطة) مع النصر السابع (29) من اجل تحسين موقعيهما ليس إلا. وتستكمل المرحلة السبت بلقاء مسقط الثالث وظفار الرابع ولكل منهما 32 نقطة، وقد ينعش الفائز فيها أمله في المنافسة على اللقب في حال خسارة النهضة والعروبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال