• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الإنشاءات البترولية» شهداؤنا سطروا المجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أحيت شركة الإنشاءات البترولية الوطنية أمس الذكرى الأولى ليوم الشهيد، بدقيقة صمت ودعاء لأرواح شهداء الوطن الطاهرة، وذلك بحضور فريق الإدارة العليا للشركة والعاملين كافة.

وتم تنكيس العلم الساعة الحادية عشرة ونصف، ووقف الموظفون دقيقة صمتا على أرواح الشهداء تأكيدا على الاعتزاز بتضحياتهم وتقديرا وإكراما لأرواحهم وكتعبير عن تضامن الجميع مع أسر وذوي الشهداء، فيما تم رفع العلم بعد ذلك بالتزامن مع عزف السلام الوطني وردد الموظفون النشيد الوطني للدولة.

وقال عقيل عبدالله ماضي الرئيس التنفيذي للشركة في كلمته بالمناسبة إن أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بجعل 30 من نوفمبر من كل عام يوما للشهيد هو تأكيد من قيادتنا الرشيدة على تكريس شعورنا جميعا بالفخر والاعتزاز بكل ما قدمه أبناء هذه البلاد الطيبة لإخوانهم في كل أرجاء المنطقة وتأكيدا بأن تضحيات أبناء الإمارات لن تذهب سدى.

وأضاف أن شهداء الإمارات الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها على أرض اليمن الشقيق سطروا المجد للإمارات ووقفوا بجانب إخوانهم كالبنيان المرصوص من أجل نصرة الحق وضربوا أروع الأمثلة في التضحية والوفاء ليبقى علم الوطن شامخا في ميادين الحق والواجب.

وقال: نقف بهذا اليوم بمشاعر جديدة سرت في بلادنا مستذكرين ما قدموه من أروع الأمثلة في التضحية والوطنية والوفاء لعروبتهم ووطنهم، ونقول لهم لقد جسدتم الشهامة والولاء بأروع صورها. داعيا الله تعالى أن يتقبل شهداءنا ويحفظ دولتنا ويديم أمننا واستقرارنا، ويلهمنا جمعيا مزيدا من العمل والإنجاز لعزة وطننا الغالي دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب عن اعتزازه بكافة الجهود المبذولة لإبراز الصورة الوطنية المشرقة لإحياء ذكرى الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للحق والذود عن حمى الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض