• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الريان يطلب أبوتريكة 30 يوماً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

نبيل فكري:

تقوم إدارة نادي الريان القطري لكرة القدم حالياً بترتيب أوضاع الفريق سواء على مستوى اللاعبين المحليين أو الأجانب استعدادا للموسم الجديد بالرغم من أن الفريق مشغول هذه الأيام بالاستعداد لكأس ولي العهد، وإذا كان مصير بعض اللاعبين محسوما فإن هناك مجموعة أخرى تسعى ادارة النادي إلى حسم مصيرهم وخاصة اللاعب حسين ياسر الذي تنوي ادارة النادي تجديد التعاقد معه للموسم الثاني على التوالي خاصة أنه ظهر بمستوى طيب للغاية مع الفريق هذا الموسم، والتأخر في تجديد التعاقد معه لم يكن بسبب الاصابة التي يعانى منها حاليا.

ومن ناحية أخرى أكد مصدر بنادي الريان تمسك إدارة ناديه بالابقاء على اللاعب علي رحمة المري مع الفريق وعدم التفريط فيه لأي فريق آخر داخل قطر خاصة انه من اللاعبين الأساسيين بالفريق.. كما أن عقده الداخلي مع النادي مستمر لمدة موسمين قادمين، وإذا كان عقده مع النادي ينتهى في نهاية الموسم الحالي الا أن العقد الداخلي للاعب لا يعطيه الحق في الانتقال إلى اي ناد آخر في قطر إلا بعد الرجوع لادارة النادي، وهناك تمسك بالابقاء عليه مهما كانت الاغراءات التي يتعرض لها، ومن الصعب أن يفرط الريان في احد أبنائه من اللاعبين في الفترة الحالية.. يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مصدر داخل النادي العربي القطري أيضا أن النادي قطع شوطا كبيرا في مسألة ضم علي رحمة.

على جانب آخر جاء تصريح لعدلي القيعي مدير التسويق في الأهلي المصري بأن ناديه تلقى عرضا شفهيا من أحد الأندية القطرية لضم هداف الأهلي محمد ابو تريكه لمدة شهر واحد ليتجه بالبوصلة إلى الريان الذي تتردد من داخله الأخبار عن رغبته في ضم أبو تريكة للعب معه في كأس الأمير على أن يعود اللاعب لفريقه الأهلي في مايو القادم حيث تنتظر الاهلي مباراة هامة في دوري ابطال افريقيا.. بينما في الفترة الحالية لن يحتاج الأهلي الى لاعبه بعد فوزه ببطولة الدوري وهذا ما يعزز حضور اللاعب الى الدوحة.. واكد القيعي أنه انتظر المخاطبات الرسمية لضم اللاعب وتشير الدلائل الى أن الريان هو أكثر الأندية التي ابدت ولا تزال اهتماما باللاعب ابو تريكه حيث سبق ان فاوضه لضمه في مطلع الموسم الحالي ولكنه عاد وجدد مفاوضاته مع ابو تريكة لتدعيم صفوفه في كأس الأمير ومن قبله كأس ولي العهد حيث تجيز اللوائح تسجيل محترفين جدد .

وقد تقرر منع لاعبي السد المصابين وهم وسام رزق وعبدالله كوني وطلال البلوشي ومسعد الحمد ويوسف أحمد وطاهر زكريا من اللعب مع الفريق في كأس ولي العهد والبطولة الآسيوية الى حين التأكد من شفائهم حيث قررت لجنة المنتخبات منعهم من اللعب مع الفريق ويأتي هذا القرار من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين والى حين الشفاء التام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال