• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحيت المناسبة بتنكيس الأعلام ودقيقة دعاء صامت

«الغربية» تؤكد الفخر والاعتزاز بتضحيات شهدائنا الأبرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

وقف أهالي المنطقة الغربية دقيقة دعاء صامت على أرواح شهداء الوطن تقديراً وإجلالاً لما قدموه من تضحيات وبطولات يفخر بها كل إماراتي، وذلك ضمن فعاليات يوم الشهيد التي انطلقت في مختلف مدن المنطقة الغربية وشارك فيها عدد كبير من ممثلي الدوائر الحكومية وغير الحكومية وأهالي المنطقة الغربية من مواطنين ومقيمين، قاموا خلالها بتنكيس الأعلام في الساعة الحادية عشرة لمدة دقيقة قبل أن يتم رفعها مرة أخرى عقب الدعاء الصامت الذي دعوا من خلاله الله عز وجل أن يتغمد الشهداء برحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يرزق ذويهم وأسرهم الصبر والسلوان.

وحرص المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في المنطقة الغربية على تنكيس العلم وفقاً للبرتوكول الذي تم تحديده في عمليات التنكيس ورفعه مرة أخرى بحضور محمد علي الكندي نائب مدير المركز الثقافي وحسن سهيل المزروعي مدير إدارة الخدمات البيئية والاجتماعية ببلدية المنطقة الغربية وعدد كبير من مسؤولي وممثلي الدوائر والمؤسسات وموظفي المركز الثقافي وأهالي المنطقة الغربية.

وقامت مدارس أدنوك في مدينة زايد بالمشاركة في إحياء المناسبة بعدد من الفقرات التوعوية التي تناسب طلابها وتساهم في غرس قيم الولاء والانتماء في نفوسهم بمشاركة عدد كبير من العاملين في المدرسة وأولياء الأمور

كما شاركت بلدية المنطقة الغربية بتنكيس العلم ثم رفعه مصحوباً بالنشيد الوطني، وذلك بمشاركة المدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات وموظفي البلدية.

وأكد عدد من مسؤولي الدوائر والفعاليات المجتمعية في المنطقة الغربية أن ذكرى يوم الشهيد تعكس مدى حرص القيادة على تقدير أبنائها المخلصين وأن الإمارات لا تنسى تضحيات أبنائها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض