• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

سباق الخيول الثامن يقام الجمعة

580 ألف درهم جوائز «يوم شادويل» في مضمار العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

محمد حسن (دبي)

يستضيف مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف مساء بعد غدٍ حفل سباقه الثامن لهذا الموسم الذي يحمل اسم (يوم شادويل)، ويتألف من سبعة أشواط خصصت ستة منها للخيول العربية الأصيلة، وشوط واحد للخيول المهجنة الأصيلة، وتشارك في الحفل 94 خيلاً فيما تبلغ قيمة جوائزه المالية 580 ألف درهم، برعاية مزارع وإسطبلات شادويل، وشادويل فارم، وديرنزتاون، العائدة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لسباقات المضمار بقلعة الرمال بدبي بحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ومحمد راشد الناصري مدير عام النادي، وفيصل الرحماني نائب رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على السباقات بالمضمار، وعبد الله الأنصاري عضو لجنة سباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

وتقدم محمد راشد الناصري بالشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على دعمه للمضمار، وثمَّن الدعم المقدر الذي قدمه سموه لهذا السباق، ممثلاً في مزارع وإسطبلات سموه التي تساهم في مسيرة المضمار، مشيراً إلى أن حرص سموه برعاية ودعم المضمار للعام الثاني على التوالي يؤكد رضاءه عن السباقات، موضحاً أن هذا مصدر فخر لإدارة النادي.

وتوجه فيصل الرحماني، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على دعم سباقات النادي عبر الرعاية لجميع أشواط الحفل الثامن (يوم شادويل)، وقال: هذا ليس بغريب على سموه، فقد ظل داعماً للفروسية في جميع مجالاتها.

وأضاف: النجاح الكبير لسباقات المضمار الذي يعتبر الأحدث في الدولة جاء بفضل الدعم اللامحدود والتوجيهات السديدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا