• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبد الله بلحيف:

ننحني إجلالاً وإكباراً لتضحيات الشهداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، أن يوم الشهيد يخلد ذكرى شهداء الإمارات البواسل والعرفان بتضحيات من وهبوا أرواحهم في سبيل إعلاء كلمة الحق ومحاربة قوى البغي والعدوان.

وقال في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد - الذي يصادف 30 من شهر نوفمبر من كل عام - إن الوفاء والتقدير من القيم الأصيلة للإماراتيين، والتي كرستها توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأضاف معاليه «إننا ننحني إجلالا وإكراماً لتضحيات شهداء الإمارات البواسل الذين رسموا صورة مشرقة في البذل والفداء دفاعاً عن المبادئ والقيم الإنسانية، ودماؤهم ستكون محفزاً على بذل المزيد من أجل رفعة الوطن».

وتابع «إننا عايشنا خلال الأشهر الماضية أوقاتاً عصيبة آلمتنا جميعنا وتعلمنا منها دروساً ثمينة، ومن الضروري أن يظل العنفوان الذي رافق هذا الألم حياً في قلوبنا وقلوب الأجيال المقبلة، وكما يظل الشهيد حياً يرزق عند ربه يجب أن تظل فتية نضرة ذكراه».

وقال إنه في يوم الشهيد تنحني لكم الرؤوس، ونقف جميعاً لأمهاتكم وآبائكم وقفة إجلال وفخر على ما علموكم من معاني الوطنية والتضحية بكل وغال ونفيس في سبيل الوطن، وتحية لأبنائكم الذين تركتم لهم الإمارات بيتاً آمناً فيه لا تنسى قيادتها أبناءها المخلصين الذين ضحوا من أجل أن تبقى رايتها عالــية خفــاقة بين الأمـم.

وأضاف وزير الأشغال العامة أنه يحق لنا أن نفخر بقيم الولاء والانتماء المتأصلة في قلب كل فرد منا في جميع الميادين، ميادين البطولة والفداء والعمل والعطاء تلبية لنداء الواجب ودعوة الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض