• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الاتحاد يستدرج الشباب إلى موقعة رد الاعتبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

يبحث فريق الاتحاد السوري عن رد الاعتبار عندما يلتقي الشباب السعودي في مدينة حلب السورية في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.. ويؤكد محمد ختام مدرب الاتحاد أن آمال فريقه لم تتلاش في المنافسة على بطاقة المجموعة على الرغم من احتلال فريقه المركز الأخير بنقطة واحدة ''لا زالت امامنا فرصة الحصول على 9 نقاط من مبارياتنا المتبقية وقد تلعب نتائج الفرق مع بعضها دورا مؤثرا في خلط أوراق المجموعة''.

ويعترف ختام بقوة فريق الشباب الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف امام سبهان الإيراني ''الشباب السعودي متكامل ويملك كل مقومات كرة القدم، لكننا جاهزون له والكرة لا تعترف احيانا بلغة المنطق وخسارتنا مع الشباب في الرياض (صفر4) لم تكن طبيعية بعد ان طرد الحكم لاعبين من فريقنا واحتسب علينا ركلتي جزاء''.

ويرى مهاجم الاتحاد عبد الفتاح الاغا ان امكانية فوز فريقه واردة بنسبة كبيرة ''لا ينفعنا سوى الفوز ولا شيء نخسره ولا نعاني من أي ضغوط وسنظهر بصورة مغايرة عن التي ظهرنا عليها في مباراة الذهاب''.

وسيغيب عن صفوف الاتحاد مدافعه عمر حميدي ومهاجمه المولدافي ديمتري لخروجهما ببطاقة حمراء في الجولة الماضية ومن المحتمل ان يلعب بتشكيلة تضم : محمود كركر ومجد حمصي وابراهيم عزيزة ومعن الراشد وحيدر عبد الجبار وعمار ريحاوي ومحمود امنة ويحيى الراشد ووائل عيان وعبد الفتاح الاغا وأنس صاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال