• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  11:38     فوز المرشح الديموقراطي في انتخابات ولاية الاباما لمجلس الشيوخ     

السد في ضيافة نفيتشي·· والنجف مع الكرامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

تشهد المجموعة الثالثة مواجهتين متكافئتين فيلتقي نفيتشي الأوزبكستاني مع السد القطري، والنجف العراقي مع الكرامة السوري في الجولة الرابعة، ويتصدر نفيتشي الترتيب برصيد ست نقاط، يليه النجف برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف امام الكرامة، ثم يأتي السد رابعاً بثلاث نقاط، وكانت الجولة الثالثة شهدت فوز السد على نفيتشي، وتعادل الكرامة مع النجف في سوريا.

ويسعى كل من النجف والكرامة في مباراتهما اليوم في الكويت الى التعويض ودخول دائرة المنافسة على بطاقة التأهل الى ربع النهائي، مما يجعل المواجهة بينهما قوية ومفتوحة على جميع الاحتمالات، وقال مدرب النجف عبد الغني شهد ''أخطاء فردية محدودة وقلة الخبرة لدى بعض اللاعبين كانت أبرز الاسباب وراء ضياع فوز هام في الجولة الماضية أمام منافسنا ذاته اليوم''، واضاف ''ركزنا خلال الفترة الماضية على كيفية تجنب الاخطاء وعدم الوقوع لها مجدداً والعمل على دخول المباراة بقوة مبكراً''، وتابع ''تخطي الكرامة اليوم يعني رفع سقف الآمال باتجاه ربع النهائي، ولذلك لا نريد أن نفرط به''.

واستهل النجف مشواره في المسابقة بخسارة امام نفيتشي صفر-،1 ثم عاد وعدل مساره بفوز لافت على السد 4-1 في الجولة الثانية على ملعب الاخير، قبل أن يتعادل مع الكرامة 1-1 على ملعب خالد بن الوليد في مدينة حمص السورية في الجولة الماضية. وسيعتمد النجف على لاعبي الاولمبي نبيل عباس، وعلي محمد، وكرار جاسم، وحيدر عبودي. وسيخوض النجف الجولة الخامسة من الدور الاول في التاسع من مايو المقبل المقبل مع السد في الكويت، ويختتم مهمته في الثالث والعشرين منه بمقابلة نفيتشي في طشقند.

وفي المباراة الثانية، تنتظر نفيتشي والسد مباراة صعبة في مدينة فرجانة الاوزبكية، حيث يبحث الفريقان عن الفوز الذي سيساعد نفيتشي على الاقتراب اكثر من التأهل، ويجدد آمال السد في البقاء في دائرة المنافسته.

وكان السد حقق فوزه الاول في الجولة الماضية على حساب نفيتشي الذي تلقى بدوره الخسارة الاولى، وستلقي نتيجة اللقاء بظلالها على مواجهة الفريقين اليوم، اذ سيسعى نفيتشي الى وتثبيت موقعه في صدارة المجموعة، والسد الى تكرار فوزه عليه وقلب الامور رأساً على عقب.

وسيفتقد السد نجمه خلفان ابراهيم خلفان، افضل لاعب في آسيا لعام 2006 بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي حيث خضع لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب اكثر من اربعة اشهر. كما يغيب عن السد قائده البرازيلي جورج فيليبي للايقاف، وطلال البلوشي للاصابة، فيما يعود الى صفوفه عبدالله كوني ووسام رزق بعد تماثلهما للشفاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال