• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

عقود الاحتراف تفجر الغضب في أندية الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

سيد عثمان:

أشعلت عقود الاحتراف نيران الغضب داخل أندية الشارقة بسبب لائحة مجلس الشارقة للاحتراف والتي قسمتهم الى 4 فئات بجانب تجاهل عدم تقديم مقدمات مالية للنجوم من اللاعبين من جهة ثانية ورفض بعض اللاعبين الصاعدين من التوقيع لمدة 5 مواسم والمطالبة بموسمين أو ثلاثة على الأكثر نوعا من رد الدين لأنديتهم ثم يطلق بعدها سراحهم.

وبهذا يبدو حال ادارات أندية الشارقة كم يصارعون وحدهم لاقناع اللاعبين بالتوقيع بعدما قام المجلس الرياضي بإلقاء الكرة في ملعب هذه الادارات.

وفي نادي الخليج نجد أن كبار السن من اللاعبين الذين تعدوا سن الثلاثين غاضبون لتجاهل بعضهم رغم تاريخهم ورفض التعاقد معهم بينما صغار السن بعضهم أيضاً غير راض ولم يبدوا أي سعادة بالتوقيع لمدة 5 سنوات بل ويصب جام غضبهم لوضعهم ضمن الفئة الرابعة التي لا تمنحهم سوى الفتات في سلم رواتب لائحة الاحتراف أي ما قيمته 5 آلاف درهم شهرياً تقريباً.

وقال محمد عبدالله بن جولون الحمادي رئيس اللجنة الرياضية بنادي الخليج إن فريقنا يعاني من الشيخوخة مع وجود خمسة أو ستة لاعبين فوق سن الثلاثين ولكنني أؤكد أننا استلمنا النادي كإدارة وهذه هي حالته والتغيير والتجديد في الدماء لا يمكن أن يتم في يوم وليلة ولهذا رأينا استبعاد كبار السن الغير قادرين على العطاء وبخاصة غير الملتزمين بالتدريبات مع الاحتفاظ بأصحاب الخبرة الذين نعدهم من الأعمدة الأساسية مثل الحارس جابر جاسم وسعيد عبود وراشد عبود والدبل ولهذا فقد تعاقدنا فعلياً مع 5 لاعبين وهناك 10 عقود أخرى تنتظر التوقيع بجانب نحو 4 عقود للاعبين من الصاعدين من المراحل السنية ونحو 4 أو 5 لاعبين سيجرى التعاقد معهم من لاعبي الأندية الأخرى لسد المراكز التي نحتاج لتدعيمها بشرط توافر الكفاءة في هؤلاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال