• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  10:11     تراجع أسعار النفط بسبب زيادة منصات الحفر النفطية بالولايات المتحدة         10:12    حزب مادورو يكتسح 20 على الاقل من بلديات عواصم الولايات الـ23    

إيقاف راشد عبد الرحمن أصاب الجهاز الفني بالدهشة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

أمين الدوبلي:

تلقى الجهازان الفني والإداري للفريق الأول بناي الجزيرة أمس نبأ إيقاف اللاعب راشد عبدالرحمن بدهشة كبيرة، وكان بمثابة صدمة غير متوقعة أثارت دهشة الجميع، وعلى الفور عقد الهولندي يان فيرسلاين المديرالفني اجتماعاً مع محمد المهيري مدير الفريق، وأحمد سعيد الإداري صباح أمس فور وصول القرار، وتم استعراض شريط المباراة أكثر من مرة مع التركيز على الواقعة التي جمعت اللاعب راشد عبدالرحمن مع عادل صقر في هذا الالتحام الذي وقع عند خط التماس وخط المرمى من زاوية الملعب اليسرى للجزيرة.

وقال محمد المهيري مدير الفريق: إن الجزيرة تحترم قرارات اتحاد الكرة باعتباره المرجعية الأولى والاخيرة لكل فرق الدوري، ولكن اللعبة من وجهة نظره لم يكن فيها أي تعمد من اللاعب ولو بنسبة 10 %، وهذا الكلام ظاهر وواضح في شريط المباراة، وواضح ايضاً أن راشد كان يحاول تفادي السقوط على عادل صقر وحاول القفز بعيداً ولم يسقط بكل جسمه على لاعب الأهلي، في حضور حكم المباراة والحكم المساعد اللذين لم يتخذا أي قرار في اللعبة، مشيراً إلى أن مثل هذه القرارات تصدر في حالة التعمد الواضح للإيذاء، وهو ما لم يحدث، وعموماً إذا راجعت لجنة المسابقات كل الالتحامات بالدوري هذا الموسم بنفس المنطق لتعرض أغلب اللاعبين للإيقاف.

وقال: إن الجزيرة فريق كبير وبه البديل الكفء، وسبق له أن لعب أكثر من مباراة بدون راشد عبدالرحمن وحقق الفوز بالاعتماد على البدلاء الجاهزين دائماً والذين يشكلون عنصر قوة الجزيرة.

وقال أحمد سعيد إداري الفريق: إنه لم يكن يتوقع للحظة صدور هذا القرار بحق راشد عبدالرحمن في تلك المرحلة الحساسة من عمر المسابقة، والتي يحتاج فيها الفريق لكل لاعبيه، خاصة أن الحكم والمساعد كانا قريبين جداً من اللعبة ولم يتم احتساب شيء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال