• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مؤسسة محمد بن راشد تعلن قائمة رعاة «قمة المعرفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم عن قائمة الرعاة الاستراتيجيين لقمة المعرفة 2015، والتي تنظمها المؤسسة في دورتها الثانية تحت شعار «الطريق إلى الابتكار» خلال الفترة من 7 وحتى 9 ديسمبر الجاري بفندق جراند حياة دبي.

وتضم قائمة الرعاة الاستراتيجيين نخبة من أهم الهيئات والشركات الكبرى في الدولة، والتي حرصت على المشاركة بفاعلية في قمة المعرفة التي تُعدُّ أحد أهم وأبرز التجمعات الدولية السنوية المعنية بمناقشة سبل ترسيخ ثقافة بناء مجتمعات واقتصادات مستدامة ركيزتها المعرفة، وبمشاركة مجموعة من الخبراء والمؤثرين، وصُنَّاع القرار، ورواد الفكر وأصحاب الرأي حول العالم لطرح الحلول المبتكرة حول تطوير مسارات نشر ونقل المعرفة. ومن أبرز الأسماء المعتمدة كشركاء استراتيجيين للقمة، كلٌّ من بلدية دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وطيران الإمارات، وفلاي دبي، وبنك الإمارات الوطني، والنابودة للسيارات، وباريس غاليري.

في تعليق له على هذه الشراكة، قال جمال بن حويرب، العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم إن حرص الجهات الحكومية والخاصة على المشاركة والتعاون مع المؤسسة من خلال الشراكات الاستراتيجية يؤكد مدى اهتمام هذه الجهات بدعم الفعاليات والملتقيات الدولية المعنية بالمعرفة ونشر مفاهيم الابتكار والإبداع في المجتمعات العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض