• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قبول طالبين من «نيويورك أبوظبي» ببرنامج في «الاستشارات والابتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختارت مجموعة بي إيه للاستشارات طالبين من جامعة نيويورك أبوظبي، للانضمام في برنامج جديد يقدم للطلاب فرص عمل في مكاتبها بأبوظبي ودبي. وتم تطوير البرنامج التدريبي، بهدف تحديد الطلاب الموهوبين ممن سيتخرجون من أبرز المؤسسات التعليمية المرموقة في الشرق الأوسط، وبإشراف من إدارة جامعة نيويورك أبوظبي، في أعقاب مشاركة مجموعة «بي إيه للاستشارات» في معرض المهن الذي أقامته الجامعة في سبتمبر الماضي.

أما المرشحان المختاران فهما نورينا ميسزوري، وهي طالبة من هنغاريا تدرس في السنة الأخيرة في تخصص العلوم السياسية، ويوهوي داي من الصين، ويدرس الاقتصاد بتخصص التمويل، مع التركيز على علم الحاسوب.

وتعليقاً على الأمر قال جايسون هاربورو، رئيس مجموعة بي إيه للاستشارات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «شهدنا مستوى رفيعاً للغاية في الطلبات المقدمة من طلاب جامعة نيويورك أبوظبي للمشاركة في البرنامج الجديد للمتدربين، وقد أبهرنا العدد الكبير من مقدمي الطلبات الذين أظهروا رغبة حقيقية في تطوير مسار مهني في مجال الاستشارات.

وسيعمل كل من نورينا ويوهوي إلى جانب فريق من المستشارين في الإمارات، ممن يقدمون الخدمات الاستشارية وخدمات التقنية والابتكار في قطاعات متنوعة، منها قطاعات الطاقة والمواصلات والطيران والرعاية الصحية والقطاع الحكومي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض