• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

احتفالية كبيرة في ختام النسخة الـ13

حمدان بن راشد يتوج «شنجهاي» بذهبية «دبي للجواد العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

توج سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، أصحاب المراكز الأولى في منافسات الفحول، في ختام بطولة دبي الدولية للجواد العربي في نسختها الثالثة عشرة التي أسدل الستار على فعالياتها في مركز دبي التجاري العالمي مساء أمس.

وحصل على الميدالية الذهبية في الفئة السادسة المخصصة لبطولة الفحول، «شنجهاي أي أي» لمربط عجمان، المملوك لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وجاء في المركز الثاني الفحل «بانديروس» للأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، ونال الميدالية الفضية وحصل على الميدالية البرونزية «أ س حرير» لمربط الصقران للخيول العربية.

وشهد حفل الختام، سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل.

وسيطرت خيول مربط عجمان على المراكز الأولى في البطولات الرئيسة، حيث حصل المربط على 6 ميداليات، منها 3 ذهبيات، وفضيتان، وبرونزية واحدة.

بدأت مسابقات اليوم الأخير بفئة المهرات عُمر سنة، وفازت بالميدالية الذهبية «دي عجايب» لمربط دبي للخيول العربية، وحصلت على الميدالية الفضية «إتش دي إم ماريا أبال» لمربط عجمان المملوك لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، وحصلت «دي جواهر» لمربط دبي للخيول العربية على الميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا