• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تدخل جينس بـ 13288 «توقيع ولاء» إلى رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تحرير الأمير (دبي)

دخلت القيادة العامة لشرطة دبي موسوعة جينس للأرقام القياسية في أكبر عدد من تواقيع الولاء على مستوى العالم، وذلك بعد جمع (13288) توقيع ولاء موجهة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، «حفظه الله» لتكسر الرقم السابق المسجل في الصين والبالغ «12884» توقيعاً. جاء ذلك خلال مبادرة أطلقتها إدارة التفتيش الأمني «K9» في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي، حملت عنوان «تواقيع الولاء لقائد العطاء»، وشارك فيها 20 فريق عمل تطوعي جمع التواقيع من مراكز التسوق والقرية العالمية.

وتسلم اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد قائد عام شرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، شهادة الدخول لموسوعة جينس من سامر خلوف ممثل الموسوعة في حفل بمقر القيادة العامة، بحضور اللواء أحمد حمدان بن دلموك مدير الإدارة العامة للتدريب، والدكتور محمد مراد مدير مركز دعم اتخاذ القرار، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، والضباط.

وثمن اللواء المنصوري الجهود التي بذلها موظفو إدارة التفتيش الأمني «K9» والإدارة العامة للأدلة الجنائية في جمع تواقيع الولاء، إلى صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» وعلى الجهود التي يبذلونها في خدمة الوطن والقيام بواجبهم الشرطي، لافتا إلى أن المبادرة تأتي في مناسبة طيبة عزيزة على كل مواطن في دولة الإمارات ومقيم، وهي الاحتفال باليوم الوطني الـ 44.

وأشار إلى أن دخول جينس يعتبر إنجازاً جديداً يضاف إلى الإنجازات المتعددة لشرطة دبي على مستوى العالم، منوهاً بأن أهميتها تنبع في توجيه رسالة ولاء وحب إلى صاحب السمو رئيس الدولة، قائد مسيرة الاتحاد، مثمناً المشاركة الفاعلة من كافة أطياف الناس في المبادرة.

من جانبه أكد المقدم خبير أول عبدالسلام محمد الشامسي، مدير إدارة التفتيش الأمني «K9» في الإدارة العامة للأدلة الجنائية، وعلم الجريمة بشرطة دبي، أن شرطة دبي شكلت فرق عمل تطوعية تم تقسيمها وفق ألوان العلم الأربعة، بحيث جمع كل فريق التواقيع على لون من الألوان ثم تم تجميعها مع بعضها البعض لتشكل العلم.

وقال: إن الفرق جمعت التواقيع من شخصيات هامة في الدولة، ومن مراكز التسوق وفي القرية العالمية، مثمناً استجابة الناس السريعة من مواطنين ومقيمين على أرض الإمارات، وهو ما يدل على الولاء الكبير للقيادة الرشيدة.

وأوضح المقدم الشامسي، أن العلم الموقع يبلغ طوله 10 أمتار، وعرضه 5.6 متر، لافتاً إلى أن المبادرة كانت فكرة إبداعية لعمل شيء جديدة للمساهمة في احتفالات الدولة باليوم الوطني 44، وتأتي في إطار استراتيجية شرطة دبي الداعمة للابتكار والتميز في العمل، ومعبراً عن سعادته بالإنجاز الجديد.

وهنأ سامر خلوف، القيادة العامة لشرطة دبي على الإنجاز الجديد، موضحاً أن الرقم السابق المسجل في الصين استمر لمدة عام واحد دون كسر، وأن الرقم الجديد لشرطة دبي تفوق عليه، وبالتالي تستحق شرطة دبي دخول موسوعة جينس بأكبر عدد من التواقيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض