• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الزوراء·· بوابة الوحدة لربع النهائي الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

نصر الدين منزول:

يخوض الوحدة في السابعة وأربعين دقيقة من مساء اليوم مباراته الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يستضيف الزوراء العراقي على ملعب ستاد آل نهيان بأبوظبي.

ويمثل اللقاء محطة مهمة للفريق الوحداوي الذي يدخل هذه الجولة من أجل حسم بطاقة التأهل الى ربع نهائي البطولة حيث أن فوزه وحصوله على النقاط كاملة يعني إعلان بلوغ العنابي المرحلة الثانية حيث نجح الفريق في إحراز الفوز في مبارياته الثلاث السابقة وتفوق على الريان القطري بهدف دون مقابل في الدوحة، ثم فاز على العربي الكويتي 4/1 في أبوظبي وتجاوز الزوراء العراقي في الدوحة 2/1 ليصل برصيده الى 9 نقاط مسجلاً العلامة الكاملة.

أما الزوراء العراقي فقد حصد 4 نقاط من ثلاث مباريات بفوزه على العربي الكويتي بالكويت وتعادله مع الريان القطري في الدوحة وخسارته أمام الوحدة في قطر. وانحصرت المنافسة على بطاقة هذه المجموعة بين الوحدة والزوراء بعد أن ابتعد الريان القطري والعربي الكويتي عن السباق لوصول رصيد الأول إلى نقطتين من لقاءين والثاني الى نقطة واحدة فقط.. واللذان يلتقيان اليوم في الدوحة.

ويملك الوحدة حظوظا قوية وأمامه فرصة التأهل المبكر في حال كسب مباراة اليوم.

وظل الوحدة في حالة استعداد متواصل عقب خوض مباراته أمام الوصل في الدوري التي خسرها صفر/3 ويسعى الى تعويضها بإعلان تأهله الى المرحلة الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال