• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تعليمية دبي»: الوطن أسمى أمانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

دبي ( وام )

احتفلت منطقة دبي التعليمية ومدارسها الحكومية أمس الأول باليوم الوطني الـ44 لقيام الاتحاد في مهرجان تربوي وطني استضافته ندوة الثقافة والعلوم في دبي. واشتمل الحفل على فقرات حية وفعاليات مصاحبة تعزز قيمة الولاء والانتماء للوطن والقيادة وتنمي حس الإبداع والابتكار لدى الطلاب والطلبات.

شهد فعاليات الاحتفال الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية وإدارات مدارس دبي الحكومية والهيئات التعليمية بجانب مئات الطلاب والطالبات من مختلف المراحل التعليمية. وبدأت الفعاليات بالسلام الوطني والقرآن الكريم.. ثم لوحات وطنية أبدعها طلاب وطالبات المدارس إضافة إلى القرية التراثية التي جسدتها مجموعة مدارس تابعة للمنطقة بجانب المرسم الحر وورشتي عمل إلكترونية وألعاب ذكية ومعرض تحدي القراءة الذي جسده أمناء وأمينات المكتبات ومصادر التعلم في مدارس دبي الحكومية.. فيما اختتم الحفل بتكريم المشاركين والفاعلين في هذه المناسبة. وقال المنصوري في كلمة له بهذه المناسبة: «إنه في اليوم الوطني الرابع والأربعين لدولتنا العزيزة إمارات المحبة والتضحية والفداء سند العروبة ومهد الأمان لأبنائها. نحتفل وإياكم في ظروف وطنية بامتياز. وأضاف أن اليوم هو يوم للشهداء . وبعد يومين يبتهج الوطن بعيد الاتحاد. وتتوالى أيام الفخر ممتدة بطول وعرض البلاد».

وتابع المنصوري: «إنه في هذه الأيام حيث يكتسي الوطن ألوان العلم نهنئ أنفسنا وإياكم بعيد الولاء والانتماء يوم الوطن يزدان عاماً بعد عام ويتعاظم شعور الفخر في كل مكان.. وطننا يعلو وطموحنا يكبر وإصرارنا على المقدمة يتأكد ويتكرر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض