• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

409 فنادق وشركة سياحية تتنافس على جوائز مينا ترافل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

دبي- الاتحاد: يتنافس 409 فنادق وشركة سياحة وناد صحي على جوائز الشرق الأوسط وشمال افريقيا Mina Travel التي يتم توزيعها يوم 3 مايو المقبل خلال معرض سوق السفر العربي الذي يقام خلال الفترة من 1 الى 4 مايو. وتقام الدورة الرابعة برعاية الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة . وقال الدكتور سامح صقر رئيس شركة بء التي تنظم هذا الحدث السنوي، في مؤتمر صحفي بدبي، ان الهدف من هذه الجوائز هو تشجيع روح المنافسة بين قطاعات السياحة المختلفة والارتقاء بمستوى خدماتها خاصة ان المحكمين فيها هم المستهلكين أنفسهم الذين يتلقون الخدمة من مختلف انحاء العالم وليس من خلال هيئة تحكيم يتم اختيارها مشيرا إلى إن الدورات الثلاث الماضية شهدت نموا في عدد المشاركين والمصوتين . وقال ان الجائزة صنفت هذا العام الى 18 مجالا منها 11 مجالا للفنادق 4 و 5 نجوم تشمل أفضل منتجع وافضل بيئة وافضل سعر وغير ذلك و7 فئات لشركات الطيران والمشاريع السياحية ونوادي الجولف وشركات تأجير السيارات. وقد بلغ عدد الأصوات 210 آلاف صوت على ثلاث فئات من كل مجال من مجالات الجائزة البالغة 18 مجالا سياحيا مختلفا.

حضر المؤتمر الصحفي عدد من مسؤولي الفنادق التي فازت في الدورات السابقة منهم باتريك انطاكي مدير عام فندق لوميريديان العقة الذي فاز ثلاث مرات بالجائزة وجيج سينور مدير التسويق والمبيعات في مجموعة ريزيدور وكريستوفر بيرجر من مجموعة روتانا . وقال سامح صقر ان حصة المشاركة الاماراتية من الـ 409 مشاركين بلغت 40 % تلتها مصر مشيرا الى النمو الكبير الذي يحققه قطاع السياحة والفنادق في دبي والذي حقق معدلات نمو قياسية بلغت 210% خلال الثلاث سنوات الماضية .

وتشمل كل فئة هناك 3 فائزين ( البلاتينية والفضية والبرونزية ) وتخضع عملية التصويت وفق انظمة شركة '' برايس ووتر هاوس'' لضمان شفافية النتائج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال