• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

انطلاق معرض عالم الإمارات للعطلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 أبريل 2007

دبي- الاتحاد: طرحت ''الإمارات للعطلات''، قسم تنظيم البرامج السياحية الخارجية في طيران الإمارات، مجموعتها الجديدة من كتيِّبات ''عالم من الخيارات 2007- ،''2008 خلال معرض ''عالم الإمارات للعطلات''، الذي تنظمه في مركز المؤتمرات بفندق جراند حياة دبي و يستمر ثلاثة أيام.

ويفتح المعرض أبوابه لزيارة الجمهور مجاناً بين الساعة الرابعة عصراً والتاسعة مساءً بعد غد بينما تم تخصيص يومي السبت والأحد لرجال الأعمال ووكلاء السفر.

ويترقب قطاع السياحة والسفر كل عام، المعرض الذي تنظمه ''الإمارات للعطلات''، أكبر شركة في منطقة الخليج والشرق الأوسط لتسويق العطلات بالجملة. ومن المتوقع أن يستقطب في يومه الأول، مئات الزوار من مختلف أنحاء دولة الإمارات من الباحثين عن صفقات العطلات المتميزة، باعتباره حدث العطلات العائلي الأبرز كل عام.

وسوف يتمتع الزائرون بأجواء المعرض الاحتفالية وما يوفره من وسائل الترفيه والتسلية والأنشطة الخاصة بالأطفال والعروض الثقافية، التي تسلِّط الأضواء على أفضل الوجهات السياحية في العالم.

وسوف يتم منح حسم سعري بنسبة 5% للذين يحجزون عطلاتهم ويدفعون ثمنها خلال معرض ''عالم الإمارات للعطلات .''2007 كما سيتم تنظيم سحب الساعة 8,30 مساء يوم الجمعة على خمس قسائم تبلغ قيمة الواحدة منها 10 آلاف درهم، تُحتسب قيمتها لتسديد ثمن العطلة التي يشتريها الفائز من ''الإمارات للعطلات''. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال