• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يتضمن توزيع ملابس ومستلزمات لأسر الشهداء اليمنيين

«الهلال» تطلق مهرجان «رد الجميل» في عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد، وام)

أطلقت هيئة الهلال الأحمر مهرجان «رد الجميل» في عدن لصالح أسر الشهداء اليمنيين، وذلك تقديراً لتضحيات الشهداء من أجل نصرة الحق والذود عن اليمن، وتعزيزا لقدرة أسرهم من بعدهم على مواجهة ظروف الحياة وتلبية احتياجاتهم.

وتتضمن فعاليات المهرجان الذي يستمر حتى الرابع من ديسمبر توزيع الملابس المتنوعة خاصة للأطفال والمستلزمات الضرورية لأسر الشهداء، وذلك بحضور محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد وعدد من المسؤولين. وخصصت الهيئة 12 قطعة ملابس لكل أسرة وحسب اختياراتها من أحد المحال التجارية الشهيرة في عدن.

وقال تقرير، «إن هذه الفعالية تأتي ضمن مبادرات الهيئة على الساحة اليمنية، والتي لبت جميع متطلبات الشعب في المجالات كافة، وعززت استجابة الهيئة تجاه الأوضاع الإنسانية، ووفرت رعاية خاصة للفئات الضعيفة وأصحاب الحاجات وفي مقدمتهم أسر الشهداء، كما تؤكد هذه المبادرة شمولية النظرة الإنسانية لمساعدات الهلال الأحمر في اليمن، وحرصها على تنويع برامجها لتغطي جميع مجالات الحياة الأساسية.

وأشاد محافظ عدن بمبادرة الهلال الأحمر الإماراتي تجاه أسر الشهداء، وقال إن الهيئة أكدت أنها تتبنى قضايا حيوية حيال الأزمة اليمنية وضحاياها، وتقف بجانبهم في هذه الظروف الحرجة، وتخطط برامجها ومشاريعها بعناية ولم تغفل أي جانب من ضروريات الحياة في اليمن. وأكد أن أسر الشهداء شريحة مهمة في اليمن، الوقوف بجانبهم واجب ومسؤولية كبيرة، لذلك جاءت مبادرة الهلال الأحمر من هذا المنطلق ولمساعدة السلطات اليمنية على توفير الرعاية اللازمة لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض